1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021

مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ١٤ أيلول ٢٠٢١ - ٢٣:٤٣
مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021

مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021

مشوار علامة آيرس اند اينك Iris & Ink التي تلبي لوازم المرأة الأساسية الكلاسيكية وتكمّل ماركات الأزياء الراقية، مستمرّ وبزخم أكبر مع مراعاة البيئة، هذه الماركة التي أبصرت النورعام 2012، لا زالت تعتبر القلب النابض لموقع ذو أوتنيت THE OUTNET، المنصة إلكترونية لتسوق الأزياء الفاخرة من المواسم الماضية.

ذو أوتنيت يكشف عن مشوار آيرس اند اينك التي لطالما اشتهرت بتقديم أجود أنواع الأقمشة وأجمل القصّات وأرقى التصاميم التي تلائم خزانة كل امرأة مهما كان أسلوب حياتها، وسرعان ما تطورت لتصبح من أنجح العلامات على الموقع، لا بل العلامة الأحب على قلب عملائه حول العالم. لتغدو اليوم مسؤولة سابقة لعصرها، وذلك من خلال الالتزام بمراعاة البيئة والاستدامة بدءًا من مجموعة الأزياء لموسم خريف/شتاء 2021.

إنفينيتي ستشكل 66% من المجموعة

المواد التي تراعي البيئة تماشيا مع المبادئ التوجيهية التي تقوم على الاستدامة والاقتصاد الدائري التي رسمتها مجموعة يو آكس نيت اي بورتر لعام 2030 تحت عنوان 'إنفينيتي'، ستشكل 66 في المئة من أزياء مجموعة خريف/ شتاء 2021. وهذا الأمر يعتبر خطوة مهمة في مشوار آيرس أند إينك، لتحقيق أهداف هذه الاستراتيجية 100 في المئة من خلال الاكتفاء باستخدام الأقمشة القابلة للتجديد أو إعادة التدويرأوغيرالمضرة بالبيئة وطرح المزيد من السلع المستدامة بحلول عام 2025. وعلى الرغم من التحسينات الواضحة، بقي جزء من هذه المجموعة غير مطابق لمعايير الاستدامة والاقتصاد الدائري في إطار استراتيجية 'إنفينيتي'، ومع ذلك اختارت العلامة أجود أنواع الأقمشة لتصميم هذه القطع الكلاسيكية. ولهذه الغاية تعمل آيرس اند اينك على تطوير مجموعاتها المستقبلية بشكل يراعي البيئة والاستدامة بالكامل.

ألوان خافتة لخريف وشتاء 2021

الأزياء البسيطة والراقية في آن معًا والتي اعتادت آيريس اند اينك أن تقدمها لك، تجدينها في مجموعتها لموسم خريف/شتاء 2021، حيث تطغى عليها باليت ألوان خافتة تشمل تدرجات الأحمر والبني والبيج والأزرق والأخضر. أما محور المجموعة فلا تزال البدلات والأزياء المصممة من الجلد المصنع في مدابغ معتمدة من قبل لاذير وركينغ غروب، إضافة الى بدلة مستوحاة من البدلة الرجالية باللون الأسود مصممة من مواد معادة التدوير، وتتّسم بقصة واسعة ومريحة.

ومن القطع الثمينة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، التنانير الطويلة الضيقة والفساتين متوسطة الطول المزودة بأزرار من وحي حقبة السبعينيات، إلى جانب البدلة الموحدة، الجمبسوت، المصممة من الجلد الفاخر باللون البني، والسروال الواسع، والسترة المزودة بحزام.

ولكي تتماشي مع صيحات الموضة الرائجة، اليك معطفًا من الجلد وصوف الشيرلينغ، لا بدّ من وجوده في خزانتك، إذ أن تصميمه الأنيق لا يبطل مع مرور الزمن.

لم تنس أيرس أند إينك في مجموعتها هذه، لوازم الشتاء الأساسية، فقدّمت لك الكنزة السميكة والمضلعة ذات الياقة العالية من الكشمير، الى جانب الكنزات الكلاسيكية ذات الياقة المستديرة، وكنزة من الصوف المجدول.

إضافة الى ملابس الصوف عالية الجودة التي لطالما اشتهرت بها، تضم المجموعة فستانًا يصل طوله إلى الركبة، مستوحى من الفلاحين ومصمم من قطن الفسكوز المعتمد والمستود من مصادر مسؤولة، إلى جانب فستان رسمي مصمم من مزيج من الحرير باللون الأزرق المائل إلى الأخضر، وتصاميم بسيطة وأنيقة مصممة من الألياف العضوية. أما التي شيرتات، فمتوفرة بألوان حيادية تلائم الشتاء ومزينة بثنيات، تكملها السترات من دون أكمام والبلوزات المصممة من الحرير العضوي.

ولهذا الموسم صممت الأكسسوارات بشكل بسيط وكلاسيكي، والأحذية التي صممت من الجلد الناعم وصنّعت في البرتغال، تراوحت بين حذاء اللوفر المسطح وحذاء الميول المفتوح من الخلف والأحذية ذات الكعب العالي.

إطلاق تجريبي لديدجيتيل أي دي

وقد دخلت آيرس أند إينك الى العالم الرقمي، وأتت هذه الخطوة إنطلاقًا من الشراكة مع مجموعة يو آكس نيت آي بورتر وشركة إيون ، إذ ستطلق آيرس أند اينك مرحلة أولى تجريبية من الهوية الرقمية ديدجيتيل أي دي، ستطبق على 50 في المئة المجموعة، بحيث تزوّد القطع برموز كيو آر على ملصق تعليمات العناية، يمكنك من خلاله الاطلاع على توضيحات وخدمات مميزة، تشمل معلومات حول التصميم والأقمشة وأفكار لتنسيقها، إلى جانب التعليمات للعناية بها لسنوات وسنوات.

إشارة الى أن مجموعة آيرس أند إينك المراعية للبيئة لموسم خريف/شتاء 2021 ستتوفر على الموقع بدءًا من 14 سبتمبر.

مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021مجموعة آيرس أند إينك لخريف وشتاء 2021
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم