1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟

كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟

نشر بتاريخ:  الأربعاء ١٢ أيار ٢٠٢١ - ١٤:٠٢
كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟

كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟

اختيار لفة الطرحةمن الأمور المحيرة لكثير من الفتيات المحجبات، فهاك الكثير لا تعرف ما هو شكل الحجاب المناسب لها. لذا قررنا اليوم أن نعطيك بعض النصائح حولكيفية اختيار لفة الطرحة وفقًا لشكل الوجهبحيث تحصلين على إطلالة موفقة دائمًا.

كويز: من إجاباتك سنخبرك بشكل المايوه المناسب لكِ!

كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟

لفات الطرح للوجة الدائري

يتسم الوجه الدائري بوجنتين ممتلئتين ويتساوى طوله مع عرضه، وعند اختيار لفة الطرحة يفضل عدم ارتداء الباندانات التي تخفي جزء من الجبهة إلا في حالة ارتداء الحجاب الواسع الـ loose hijab لضمان إخفاء الشعر بشكل جيد. ويمكنكلف الطرحة بداية من خط نمو الشعر بحيث تمر بحانب الوجنتين بطريقة مرتخيةمما يعطي شكلا بيضاويا للوجه. كما تناسبك لفة الحجاب التوربان التي تتميز بعقدة أمامية لأنها تمنحك الوجه شكل مميز وبعض الاستطالة.

ستايل الجمعة: لفات طرح شيفون جديدة ومتنوعة

لفات الطرح للوجه المربع

يعرف الوجه المربع بالجبين العريض، والفك البارز وإذا كنت تمتلكين هذا النوع من الوجوه، اكتفي بلف الطرحة بطريقة ناعمة حول الوجه مع تغطية جوانب الفك الحادة لإعطاء وجهك مزيدًا من الإستدارة. يمكنك ارتداء باندانا صغيرة أسفل الطرحة لإعطاء الجبهة القليل من التدوير لكن مع مراعاة أن تنتهي عند خط نمو الشعر دون أو تخفي جانب كبير من الجبهة. كما يمكنك تجربة اعتماد الحجاب الكويتي لأنه سيبرز شكل الوجه بطريقة رائعة أو ارتداء الحجاب الرسمي بالطريقة التركية.

لفات الطرح للوجه المستطيل

كل ما عليك فعله عند ارتداء الإيشارب مع الوجه المستطيل هو محاولة التقليل من مظهره الطويل وذلك عن طريق ارتداء باندانا أسفل الإيشارب مع سحبها للأمام قليلا لإخفاء جزء من الجبهة. راعي أيضا إبراز وجنتي الوجه وعمل ثنيات متعددة على جانبي الوجه لخلق قدرا من الإتساع أو العرض للوجه. ويمكنك تجربة الحجاب الواسع الـloose hijab أو التوربان ليمنحك منحنيات على الرأس وتقليل حدة الوجه.

لفات الطرح للوجه القلب ( المثلث المقلوب)

إذا كنت من ذوات الوجه الذي يأخذ شكل القلب، فإنك تمتلكين جبهة عريضة وذقن رفيع ومدبب وهنا يفضل ثني حواف الطرحة عند الجبهة بشكل مثلثي بحيث تغطي جانبيها كما فيلفات الطرحالتركية لخلق توازن في شكل الوجه وإبراز تقسيماته بشكل أفضل. أو تجربة الحجاب التوربان باشكاله المختلفة فهو أفضل اختيارك لك ودائمًا ما يكون اختيار مدوني الموضة المحجبات خاصة إن كانوا من أصحاب الوجه المثلث.

ألوان طرح تناسب صاحبات البشرة البيضاء

لفات الطرح للوجه البيضاوي

يعد هذا النوع من أكثر أشكال الوجوه مثالية، وتستطعين مع هذا الوجه ربط الحجاب بلفات عديدة ومتنوعة دون أي شروط. فيمكنك اختيار لفة الحجاب التقليدية أو الواسع أو حتى التوربان ليمنحك مظهر مثالي في كل مرة. ويمكنك الاختيار بين ارتداء الباندنا أو اتخلي عنها حسب ذوقك.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك فيقسم 'اسألي فستاني'وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟كيف تختارين لفة الطرحة الأنسب لشكل وجهك؟
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم