×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

إطلالات جمالية من أصيل هميم

إطلالات جمالية من أصيل هميم
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ٠٩:١٩
إطلالات جمالية من أصيل هميم

إطلالات جمالية من أصيل هميم

تحتار الكثيرات من النساء عند اختيار إطلالاتهن الجمالية في السهرة، ومن أبرز الفنانات دائماً ما تجذب أنظارنا الفنانة العراقية، أصيل هميم؛ حيث تعتمد إطلالات جمالية لافته تليق بالسهرات، فاختاري من بين أجمل إطلالاتها، الإطلالة الأنسب لك.

تسريحة الويفي مع المكياج اللامع

في إطلالة مميزة بالفستان الأحمر، لفتت أنظارنا أصيل هميم باختيار مكياج لامع استخدمت به مكياجاً بنياً بدرجات مختلفة للعينين مع أيلاينر أسود وماسكرا سوداء مكثفة ومطولة للرموش، واعتمدت بلاشر ترابياً وأحمر شفاه لامعاً باللون البني لخيار مميز، مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الجانبين لمظهر لافت وأنيق.

أصيل هميم بالمكياج الزهري مع الويفي

أصيل هميم اعتمدت في إحدى إطلالاتها فستاناً بنفسجياً مصمماً بأكمام شفافة لمظهر أنثوي بسيط، واعتمدت لجمالها تسريحة مموجة بتكسير ناعم، واعتمدت لشعرها نفخة جانبية عصرية لتبرز ملامحها بأسلوب مختلف، واعتمدت مكياجاً زهرياً ناعماً للعينين اعتمدت به على الأيلاينر العريض والعيون الملونة مع بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري اللامع، وحددت ملامحها بتقنية الكونتور.

تابعي المزيد: مكياج خليجي من فاطمة الأنصاري

أصيل هميم بمكياج سموكي

بمكياج سموكي يليق بالحفلات المختلفة، تجملت أصيل هميم بمكياج بني بدرجات مختلفة للعينين بأسلوب السموكي البارز للعينين مع أيلاينر أسود عريض، واعتمدت بلاشر ترابياً وأحمر شفاه بنياً، وسرحت شعرها بالويفي المرفوع مع الفرقة الجانبية للشعر من الأمام، لمنحها أسلوباً عصرياً مميزاً.

المكياج الأحمر بأسلوب أصيل هميم

المكياج الأحمر من الخيارات التي لا تتخلى عنها الكثيرات من النساء، لذا تزينت أصيل هميم بمكياج أحمر مسحوب للعينين ومدموج بالأيشادو البيج مع أيلاينر أسود داخلي، وأكملت اللوك ببلاشر أحمر وأحمر شفاه أحمر بارز للشفاه، واعتمدت تسريحة ويفي ناعمة للشعر لينسدل على الكتفين بأسلوب ناعم.

أصيل هميم بالمكياج اللامع مع الأيلاينر المجنح

لإطلالة أنيقة تليق بالمرأة الخليجية، تزينت أصيل هميم بمكياج بني للعينين، ورسمت عينيها بأيلاينر مجنح أسود مع بلاشر ترابي وأحمر شفاه لامع باللون البني، وعن شعرها فصففته بالويفي المنسدل بأسلوب ناعم مع رفع أطرافه الجانبية، وسدلت خصلات أمامية من شعرها على الجهتين لخيار مميز.

تابعي المزيد: تسريحات شعر عصرية من روبي

إطلالات جمالية من أصيل هميمإطلالات جمالية من أصيل هميمإطلالات جمالية من أصيل هميمإطلالات جمالية من أصيل هميمإطلالات جمالية من أصيل هميم
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 812 days old | 156,427 Lifestyle Articles | 5,251 Articles in Jan 2022 | 262 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 11 min ago
klyoum.com