1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاما ولم يتزوجا.. وهكذا خلصها من الإدمان والإغتصاب

المصدر:

الفن

أوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاماً ولم يتزوجا.. وهكذا خلّصها من الإدمان والإغتصاب

لايف ستايل:  الثلاثاء ٤ أيار ٢٠٢١ - ١٠:٣٤
أوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاما ولم يتزوجا.. وهكذا خلصها من الإدمان والإغتصاب

أوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاماً ولم يتزوجا.. وهكذا خلّصها من الإدمان والإغتصاب

خلال الثلاثين سنة الماضية، شكلأوبرا وينفريو​ستيدمان غراهام​ ثنائي إستثنائي، وإستطاعا سوياً أن يحافظا على سرية علاقتهما.

وعلى الرغم من إبعاد حياتهما الخاصة عن الأضواء، إلا أن الجمهور كان دائماً يتشوق لمعرفة سر إستمرار هذه العلاقة طيلة هذه الفترة.

لقائهما الاول

في عام 1986، إلتقتأوبرا وينفريبرجل الأعمال وعارض الأزياءستيدمان غراهامفي مناسبة خيرية، مع فترة إنطلاق برنامجها ​The Oprah Winfrey Show​، ومن وقتها إنطلقت علاقتهما سوياً أيضاً، من دون الإدلاء بأي تفاصيل للإعلام.

وفي عام 1987، فاجأ غراهام حبيبته في إتصال على الهواء، خلال بث برنامجها لتأكيد علاقتهما.

تثق به بعد معاناة

عاشتأوبرا وينفريطفولة صعبة، فكانت حتى عمر الرابعة عشرة من عمرها تتعرضّ بشكل دائم للتحرش الجنسي والإغتصاب على يد أحد أقاربها، ونتيجة لذلك حملت بطفلها الأول، الذي توفي بعد ساعات قليلة من ولادته، فأصبحت حياتها مأساوية ولجأت الى تناول الحبوب المخدّرة والمهلوسة، وتطوّر بها الأمر إلى حدّ تعاطي ​الهيرويين​ و​الكوكايين​.

تعافت من التعاطي في أحد المراكز المتخصصة، ثم أرسلتها والدتها للعيش مع والدها رجل الأعمال في ناشفيل، وكانت هذه نقطة تحوّل في حياتها.

عانت أوبرا وينفري من مشاكل نفسية، ولم تظن أنها ستلتقي بالرجل الذي سيغير حياتها، ويجعلها تغيّر طريقة تفكيرها بهذا الموضوع.

خطوبتهما

في عام 1992، أعلن الثنائي خطوبتهما بعد أن طلب رجل الأعمال، البالغ من العمر وقتها 41 عاماً، يد حبيبته الإعلامية الشهيرة، البالغة من العمر 38 عاماً، وبدآ التخطيط لحفل زفاف كان من المفترض أن يحصل في عام 1993، إلا أن ذلك لم يتم أبداً.

لماذا لم يتزوج الثنائي أبداً؟

إنتشرت العديد من الشائعات خلال علاقتهما عن زواجهما، إلا أنهما كانا في كل مرة ينفيان الموضوع، كما إنتشرت الأخبار أكثر في عام 2016 فإضطرتأوبرا وينفريأن تخرج عن صمتها وتوضح الأمر، وكتبت: '6 أشخاص يعرفونني كثيرا اتصلوا لتقديم التهنئة او للاستفسار، لماذا لم يكونوا مدعوين الى زفافي وهذا الامر غير لم يحصل!

وكشفت في العديد من المقابلات لماذا لم تتخذ قرار الزواج من حبيبها، وقالت إن الزواج لن ينجح بينهما إن حصل.

وأضافت أنها في مرة من المرات سألت ستيدمان غراهام ما الذي كان سيحصل لو أنهما تزوجا، فرد هو أنهما لو تزوجا لم يكن سيستمر هذا الزواج، لانهما كانا سيقعان في ملل علاقتهما.

حبيبها أصبح جدّاً وهي لا

في أيار/مايو عام 2015، أصبحستيدمان غراهامجدّاً لأول مرة إذ أنه أب لإبنة إسمها ويندي غراهام، أنجبها من زواج سابق.

لم يصرح هو أو حتى أوبرا حول الموضوع، خصوصاً أنها لم تنجب الأولاد خلال علاقتهما، مع العلم أنها رُزقت هي بطفل واحد في العام 1968، أطلقت عليه إسم Kanaan، إلا أنه لم يعش طويلاً.

سر نجاح هذه العلاقة

يُسأل الثنائي كثيرا عن نجاح هذه العلاقة، التي إستمرت لعدة سنوات، فيقولستيدمان غراهامفي إن سبب إستمرارهما في هذه العلاقة لمدة فاقت الثلاثين عاماً، هو لأنهما يريدان النجاح لبعضهما، ويدعمان بعضهما ويوفران الظروف الملائمة من أجل أن يكونا مرتاحين وناجحين، ولعل ذلك أحد الاسباب الذي جعلأوبرا وينفريإحدى أهم الإعلاميات ومقدمات البرامج حول العالم، والأعلى طلباً وأجراً.

وبحسب ​مجلة ​فوربس​​، هي إحدى أغنى نساء العالم، إذ تملك ثروة تقدر بـ3 مليار دولار أميركي.

أما أوبرا وينفري، فقالت حول هذا الموضوع: 'لسنوات، كانت تنتشر المئات من الاخبار الأسبوعية حول ما إذا كنا سنتزوج. في عام 1993 ، بعد أن قلت نعم عندما طلب يدي كانت لدي شكوك. أدركت أنني لا أريد الزواج فعلاً. أردت أن أعرف أنه شعر أنني أستحق أن أكون ملكة جماله ، لكنني لم أرغب في التضحيات ، والتسويات ، والالتزام اليومي المطلوب لإنجاح الزواج. حياتي مع برنامجي كانت هي الأولويتي وكنا نعرف ذلك'.

أوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاما ولم يتزوجا.. وهكذا خلصها من الإدمان والإغتصابأوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاما ولم يتزوجا.. وهكذا خلصها من الإدمان والإغتصابأوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاما ولم يتزوجا.. وهكذا خلصها من الإدمان والإغتصابأوبرا وينفري وستيدمان غراهام أعلنا خطوبتهما قبل 29 عاما ولم يتزوجا.. وهكذا خلصها من الإدمان والإغتصاب
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم