1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021

تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021

نشر بتاريخ:  الثلاثاء ١١ أيار ٢٠٢١ - ١٩:٤٩
تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021

تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021

بدأ الجميع الاستعداد لبداية موسم الربيع والصيف. عادت صيحات موضة المقلم من جديد، حيث تظهر الملابس المقلمة بالطول أو العرض رائجة وبمختلف قطع الملابس سواء كانت البدلات النسائية أوالفساتين.

إليك ِاليوم من 'سيدتي ' إطلالة ملابس كاجوال ستنال إعجاب كل فتاة تستعد للصيف ..

أهم ما يجب الانتباه له في ملابس الصيف للبنات، هو الراحة تذكري دائما أن الراحة تأتي على رأس القائمة عند اختيار ملابس الصيف ، اقتني الكثير من البنطلونات الجينز، التي شيرتات، الكروب المصنوع من القماش ، والجواكيت المريحة مثل الجاكيت الجينز ،أيضا لا تنسي تنسيق ملابس الصيف مع الأحذية المسطحة الأنيقة ..

السراويل الواسعة

اطلاله تجمع بين الشياكة و الانسيابية والبساطة ،السراويل ذات الأرجل الواسعة، وهى من القطع التي ستكون رائجة جدا لموضة ربيع صيف 2021، ويمتاز السروال الواسع أنه قطعة مناسبة للكثير من الخروجات مثل الذهاب للعمل، والخروجات الصباحية والمسائية، كلها إطلالات تعتمد على اختيارك للون وقماشة البنطلون الواسع البنطلونات الجينز الواسعة.

الملابس الرياضية

تسيطر الملابس الرياضية على صيحات الموضة في صيف 2021، بل أصبح بإمكانك التألق بها في أي مكان، والبعض يضيف إليها لمسة من التجدد كتنسيقها مع بنطلون كلاسيك أو توب من الشيفون أو الدانتيل ، بالإضافة إلي بعض المجوهرات تغير من شكلها ويمكنك تنسيقها بأي شكل يناسبك فهي بسيطة وتعطي رونقاً انوثياً للفتيات.

صيحات cut out

تسيطر على ملابس ربيع وصيف 2021، نجحت في أن تفرض سيطرتها على مختلف قطع الملابس، فمن الفساتين إلى البلوزات وحتى الأكمام، ويبدو أن مصممي الأزياء حرصوا على تقديمها بشكل أنيق ومختلف هذا العام.

البناطيل الجينز الواسعة

بالتأكيد أغلبنا يعلم أن البنطلون الجينز من القطع المهمة والتي لا غنى عنها في جميع المواسم و الإطلالات ،خاصة وأنه يمكنك تنسيقه مع القمصان والبلوزات والتيشيرتات بمختلف أشكالها. ولكن من المهم أيضًا أن تختاري موديلات البناطيل الجينز الرائجة بموضة 2020-2021 مثل البنطلون الجينز الـ patchwork أو الموديل الشارلستون أو المنقسم إلى جزء كل نصف بلون.

الفساتين الكاجوال

تعتبر الفساتين الكاجوال خاصة الموديلات الواسعة الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021 من القطع المهمة خاصة في إطلالتك للصيف. والتي يمكنك تنسيقها مع الأحذية الرياضية أو صندل بسيط يمكن أن يمنحك مظهر عصري ولا تنسي باختيارها مع حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم.

التنورة الميدي والماكسي لإطلالة عملية ناعمة

تعد التنورة من القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في خزانة الفتيات فهي تمنحك مظهر عصري ناعم وفي نفس الوقت تمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة،. كما أنها سوف تكون أفضل اختيار لك إن كنت محجبة وتبحثين عن إطلالة محتشمة. ويمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي أو صندل بكعب صغير.

تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021تعرفي على أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم