×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

قطر توزع المياه مجاناً على المشجعين وضاحي خلفان يندب حظه! (شاهد)

قطر توزع المياه مجانا على المشجعين وضاحي خلفان يندب حظه! (شاهد)
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:٠٤
قطر توزع المياه مجانا على المشجعين وضاحي خلفان يندب حظه! (شاهد)

قطر توزع المياه مجاناً على المشجعين وضاحي خلفان يندب حظه! (شاهد)

موقع كل يوم - وطن – في إطار قيامها على راحة المشجعين المنحدرين من كافة دول العالم، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم في قطر بتوزيع المياه على المشجعين مجانا أثناء توجههم للملاعب لمشاهدة مباريات منتخبات بلادهم أو التي يشجعونها.

ووثق مقطع فيديو قيام فرق تابعة للجنة المشاريع والإرث المنظمة لبطولة كأس العالم وهي توزع المياه المبردة 'مجانا' للمشجعين أمام استاد البيت الذي شهد حفل افتتاح البطولة، وكذلك أمام استاد 'خليفة'.

كما وثق مقطع فيديو قيام اللجنة لمنظمة بتوزيع 'ضيافة' للمشجعين شملت المياه والعصائر امام استاد الثمامة.

ضاحي خلفان زعم أن قطر ستعاني شح المياه

'خلفان' الذي كشف سابقا عن حقده بأن سحب تنظيم مونديال كأس العالم من قطر هو أحد أسباب الحصار، زعم ان الدوحة ستعاني من شح في المياه في حال نجاح الدوحة في إقامة لمونديال.

وقال في تغريدة له تعود لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2018: 'عند اقامة كاس العالم في قطر سيكون هناك شحا في مياه الشرب…ليس لدى قطر مستودعات تستوعب كراتين المياه'.

عند اقامة كاس العالم في قطر سيكون هناك شحا في مياه الشرب…ليس لدى قطر مستودعات تستوعب كراتين المياه

تصريح يكشف المستور

يشار إلى أنه فجأة وبدون مقدمات، ألقى ضاحي يوم 8 أكتوبر/تشرين أول 2017 بحجرٍ في بركة راكدة؛ كشفت عن السبب الرئيس وراء اندلاع الأزمة الخليجية مع الدوحة آنذاك.

وقال خلفان، في تغريدة عبر حسابه 'تويتر': 'إذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر.. لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه'.

اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه..التكلفة عودة أكبر مما خطط تنظيم الحمدين له.

خطوة للخلف

ومع انتشار التغريدة على نطاق واسع في مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، وما أحدثته من تأثير يُظهر دول الحصار كأنهم يقبلون بإنهاء الأزمة مقابل عدم استضافة قطر لمونديال 2022، وفقاً لمراقبين، حاول خلفان في 'تغريدة' ثانية التراجع خطوة للخلف؛ إذ كتب قائلاً: 'بعض الجرائد والصحف الغربية ربما ترجمت تغريدتي بالخطأ.. شخصياً أرى أن قطر ليس لديها الكفاءة لتنظيم المونديال، لذلك أردت التحجج بحجج واهية'.

بعض الجرائد والصحف الغربية ربما ترجمت تغريدتي بالخطأ.. شخصيا أرى أن قطر ليس لديها الكفاءة لتنظيم المونديال لذلك أردت التحجج بحجج واهية

تدخل أنور قرقاش

وكتب 'قرقاش' عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة: 'خطأ الترجمة لتغريدة الأخ ضاحي حول استضافة قطر لكأس العالم حظيت باهتمام الصحافة الدولية، فلا تستوي الاستضافة مع سجل في دعم التطرف والإرهاب'.

خطأ الترجمة لتغريدة الأخ ضاحي حول إستضافة قطر لكأس العالم حظيت بإهتمام الصحافة الدولية، فلا تستوي الإستضافة مع سجل في دعم التطرف والإرهاب.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1129 days old | 9,085 Comoros News Articles | 156 Articles in Dec 2022 | 2 Articles Today | from 7 News Sources ~~ last update: 1 min ago
klyoum.com