اخبار السعودية

صحيفة عاجل الإلكترونية

رياضة

بعد انتداب «الصيني».. خطوة من «النصر» لمواصلة تصحيح المسار

بعد انتداب «الصيني».. خطوة من «النصر» لمواصلة تصحيح المسار

klyoum.com

تواصل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التحرك بخطوات متأنية من أجل إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزة التي ضربت العالمي مؤخرًا، وكلفته التخلص من المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، وفك الارتباط مع المدير التنفيذي حسين عبدالغني، في حملة تطهير طالت المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ويدرس فارس نجد، وفقًا لموقع «كووورة»، الاستعانة بمدرب تنمية بشرية، من أجل عقد جلسات لتحفيز عناصر الفريق من الناحيتين النفسية والمعنوية قبل المواعيد الكبرى، من أجل استعادة الهيبة المفقودة، وتأهيل العالمي لضبط بوصلة الألقاب مجددًا.

ولفت التقرير إلى أن النصر قرر التحرك صوب تلك الخطوة بعد نجاح تجربة انتداب مدرب تنمية الذات وتفجير القدرات، قبل الكلاسيكو المثير أمام الأهلي، والذي انتهى على إيقاع فوز العالمي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح التقرير أن إدارة آل معمر نجحت في ضم مدرب تنمية الذات وتطوير القدرات السعودي، إبراهيم الصيني، لشحذ همم اللاعبين، وهو الأمر الذي أتى ثماره أمام الأهلي؛ حيث استعادة الفريق ذاكرة الانتصارات وأوقف نزف النقاط.

وعقد الصيني عدة جلسات مع اللاعبين، شملت البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي وقع على هدفي الفوز في جدة، وقدم الكثير من النصائح والتحفيز لإخراج اللاعبين من حالة الإحباط في ظل تتابع النكبات منذ الخروج المخيب من نصف نهائي كأس آسيا، على يد الجار اللدود الهلال.

وكان الجناح البرازيلي قد الشكر إلى إبراهيم الصيني على تلك الخطوة، معتبرًا أنها لعبت دورًا كبيرًا إعادة تأهيل اللاعبين نفسيًا، بعد الهزة التي أصابت الفريق، وساهمت بشكل كبير في وضع النصر على الطريق الصحيح أمام الأهلي.

*المصدر: صحيفة عاجل الإلكترونية | ajel.sa
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com