اخبار الكويت

المسايل نيوز

سياسة

سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد حضوره قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر في مدينة الرياض

سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد حضوره قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر في مدينة الرياض

klyoum.com

بحفظ الله ورعايته عاد الى أرض الوطن مساء أمس الإثنين سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق وذلك بعد حضوره قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكان في استقبال سموه على أرض المطار رئيس مجلس الأمة وسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

وقد رافق سموه وفد رسمي ضم كلا من معالي وزير النفط ووزير التعليم العالي الدكتور محمد عبداللطيف الفارس ومعالي وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وعددا من كبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

برقية شكر إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

(كونا) — بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما حظي به سموه والوفد المرافق من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال خلال الزيارة الرسمية ومشاركة سموه حفظه الله في القمة الأولى لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

مشيدا سموه حفظه الله بما اتسمت به هذه القمة الهامة من تنظيم متقن وإدارة متميزة وما سينتج عنها من مساهمة في تعزيز الاعتماد على الطاقة النظيفة والصحة العامة والتصدي للتحديات البيئية.

سائلا سموه المولى عز وجل أن يديم على أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود موفور الصحة ودوام العافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

*المصدر: المسايل نيوز | almasayel.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com