اخبار السعودية

المدينة

رياضة

مهمة صعبة للعنابي أمام أسود التيرانجا

مهمة صعبة للعنابي أمام أسود التيرانجا

klyoum.com

استأنف المنتخب القطري الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة نظيره السنغالي الجمعة المقبل على استاد الثمامة، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمونديال قطر 2022.

واجتمع سانشيز باللاعبين قبيل انطلاق المران، وأكد لهم ضرورة فتح صفحة جديدة وطي ما حدث في مباراة الإكوادور والعمل على تقديم العرض المأمول في مواجهة بطل إفريقيا يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل المحافظة على الأمل في بلوغ ثمن النهائي.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000); وطالب المدرب جميع اللاعبين بإظهار مستوياتهم المعهودة ومعالجة الهفوات الدفاعية التي تسببت في تلقي هدفين خلال الشوط الأول في المباراة الافتتاحية مساء الأحد الماضي.

ويتوقع أن تكون مواجهة صعبة على المنتخبين العنابي وأسود التيرانجا، لرغبة كل منهما في تعويض الخسارة التي مني بها في الجولة الأولى، حيث خسر كل منهما بثنائية نظيفة، من الإكوادور وهولندا على التوالي.

ومن المنتظر أن يجري سانشيز بعض التغييرات على التشكيلة التي ستشارك في مباراة السنغال، والتفكير بحلول جديدة تمكن بطل آسيا من استعادة حضوره القوي ورسم صورة إيجابية أمام جماهيره التي تمني النفس بظهوره بشكل جيد باعتباره صاحب الأرض.

واستمرت مساعي الجهاز الفني من أجل استعادة الثقة، والعمل على تكريس مبدأ اللعب بروح قتالية عالية، وأن يكون جميع اللاعبين في المستوى الذهني الجيد، لا سيما وأن المنتخب لا يعاني من أي مشاكل فنية أو إصابات.

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000);

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com