اخبار السعودية

جريدة الرياض

رياضة

هالاند لا يستبعد الرحيل عن مانشستر سيتي

هالاند لا يستبعد الرحيل عن مانشستر سيتي

klyoum.com

لندن - د ب أ

رفض القناص النرويجي الدولي إيرلينج هالاند استبعاد إمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم السعادة الفائقة التي يشعر بها في ملعب الاتحاد.

وأثيرت تكهنات قبل بداية الموسم عن رغبة ريال مدريد الإسباني في ضم هالاند، ولم يستبعد هداف مانشستر سيتي فكرة الرحيل يوما ما.

وتألق هالاند /23 عاما/ بشكل مذهل منذ انتقاله لمانشستر سيتي في صيف 2022 حيث سجل 80 هدفا خلال 84 مباراة.

وتحدث هالاند خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل ملاقاة اف سي كوبنهاجن في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وقال هالاند "أنا سعيد للغاية، خاصة من خلال الأشخاص المحيطين بي، المدرب والمديرون ومجلس الإدارة ، إنهم مجموعة من الأشخاص الرائعين ، وأنا سعيد للغاية ، يتحتم علي قول ذلك".

وأضاف "قولي ذلك على الأرجح سيصنع حالة من الصخب في وسائل الإعلام، غدا لا تعرف ما يجلبه لك المستقبل، لكني سعيد، يمكنكم كتابة ذلك، لكن عليكم أيضا كتابة كل ما قلته من قبل، أنا سعيد".

ويمتد عقد هالاند مع سيتي حتى 2027 لكنه رفض التعليق على إمكانية تمديد عقده.

وأشار هداف بوروسيا دورتموند السابق "تركيزي ينصب حاليا على الملعب ، هناك الكثير من المباريات".

وأحرز هالاند 28 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، كما سجل سبعة أهداف في آخر أربع مباريات، من ضمنها خماسية في شباك لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن هالاند قوله: "يمكنك أن تفكر بطريقتين، العام الماضي سجلت 36 هدفا في الدوري وحاليا 18."

وتابع: "يمكنك التفكير فيما هو جيد أو لا بالنسبة لي، لكنني أعتقد أن هذا موسم جيد... لقد أهدرت العديد من الفرص وسأظل كذلك وسأسجل أهداف أيضا".

وواصل: "سوف أضيع الفرص وسيقوم الناس بانتقادي لكنني سوف أركز فقط على محاولة تسجيل العديد من الأهداف". يتواجد هالاند في قائمة أكثر 20 لاعبا تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز 40 هدفا وهو في عمر الـ 23 فقط.

وأفصح النرويجي إنه كان ينزعج عندما كان يضيع الفرص وهو أصغر سنا، ولكنه لم يسمح بأن يؤثر ذلك عليه، موضحا "كنت أبكي عندما نخسر وأهدر العديد من الفرص، لكن كان تحديا لي بأن هذا لا يؤثر علي".

وأضاف: " لقد عملت كثيرًا وأطلب الكثير من نفسي، والمدرب وزملائي يطلبون مني الكثير أيضا، وفي النهاية كل شيء جيد حتى الآن".

وأوضح: "لقد عملت على نفسي، لأن إذا فكرت كثيرا في كل شيء بالحياة ستبقى تحت ضغط وهذا ليس جيدا".

وشدد هالاند: "حياتي تدور على كرة القدم وهذا ما أركز عليه، حيث أنا لدي مهمة واحدة فقط وهي أن أصبح أفضل لاعب بقدر ما أستطيع".

*المصدر: جريدة الرياض | alriyadh.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com