اخبار السعودية

صحيفة عاجل الإلكترونية

سياسة

مؤسسة جسر الملك الفهد تعلن تحديث إجراءات سفر المواطنين السعوديين

مؤسسة جسر الملك الفهد تعلن تحديث إجراءات سفر المواطنين السعوديين

klyoum.com

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، تحديث إجراءات سفر المواطنين السعوديين إلى مملكة البحرين، عبر جسر الملك فهد، مشيرة إلى أن شركة التأمين «التعاونية» هي الجهة المعتمدة حاليًا وفق مجلس الضمان الصحي.

وقال الحساب الرسمي لمؤسسة جسر الملك الفهد، عبر موقع «تويتر»، إن شروط مغادرة البالغين؛ هي: تلقي 3 جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وتكون مدة اشتراط أخذ الجرعة التنشيطية الثالثة من لقاح كورونا 8 أشهر بدلًا من 3 شهور من تلقي الجرعة الثانية.

وأضاف أن الحصول على جرعتين من اللقاح شرط المرور لمن دون الـ16 عامًا، مشيرًا إلى أن الحصول على بوليصة تأمين ضد كورونا شرط مغادرة المواطنين دون الـ12 عامًا.

وكانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، قد أعلنت في وقت سابق إجراءات سفر العمالة المنزلية للمواطنين والخليجيين، وذلك سواء للقدوم إلى المملكة أو البحرين.

وقال الحساب الرسمي لمؤسسة جسر الملك فهد عبر موقع «تويتر»، إن القدوم إلى السعودية يحتاج إلى إقامة سارية المفعول، وجواز سفر ساري المفعول، ومرافقة صاحب العمل أو عائلته، بالإضافة إلى التأمين الطبي.

وأضاف أن القدوم إلى البحرين يحتاج إلى إقامة سارية المفعول في دول مجلس التعاون، وجواز سفر ساري المفعول، ومرافقة صاحب العمل أو عائلته.

*المصدر: صحيفة عاجل الإلكترونية | ajel.sa
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com