اخبار السعودية

المدينة

رياضة

النصر يتعثَّر أمام العين وينتظر الإياب بالرياض

النصر يتعثَّر أمام العين وينتظر الإياب بالرياض

klyoum.com

فاز العين الإماراتي على ضيفه النصر 1-0 أمس الإثنين، على استاد هزاع بن زايد في العين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024. وسجَّل المغربي سفيان رحيمي هدف الفوز لصالح العين في الدقيقة 44 من عمر اللقاء. وأكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع إيميريك لابورت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني. ويتقابل الفريقان في مباراة الإياب يوم الإثنين المقبل 11 مارس على استاد الأول بارك في الرياض. وتُقام المواجهة الثانية في ذهاب ربع نهائي منطقة الغرب يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الهلال السعودي مع مواطنه الاتحاد على استاد الأول بارك في الرياض.

بدأ فريق العين بفرض أفضليته النسبية في اللقاء مع مرور الوقت، حيث كانت محاولاته أكثر خطورة على المرمى من هجمة سريعة منسَّقة وصلت فيها الكرة إلى أليخاندرو روميرو الذي سدَّدها في الشباك، لكن حكم اللقاء ألغى الهدف بسبب التسلل (28).

استمر العين في تهديد النصر حتَّى نجح لاعبه سفيان رحيمي في استثمار الكرة البينية من زميله أليخاندرو روميرو وتخطَّى بها الحارس أوسبينا، ثم أسكن الكرة في المرمى هدف السبق الأول (44). وبحث فريق النصر عن تعديل النتيجة منذ مطلع الشوط الثاني. لكن دون جدوى لتنتهي المباراو بفوز العين 1-0.

*المصدر: المدينة | al-madina.com
اخبار السعودية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com