اخبار فلسطين

الحرة

سياسة

إصابة إسرائيلية في عملية دهس بالضفة الغربية

إصابة إسرائيلية في عملية دهس بالضفة الغربية

klyoum.com

أصيبت مواطنة إسرائيلية بجروح خطيرة، الثلاثاء، بعد أن تعرضت لهجوم بعملية دهس في الضفة الغربية، حسبما أفاد الجيش الإسرائيلي ومسعفون.

وقالت نجمة داوود الحمراء (الإسعاف الإسرائيلي) إنها كانت تعالج امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد أن صدمتها سيارة فلسطينية بالقرب من مدخل بؤرة ميغرون الاستيطانية غير القانونية شمال القدس، وفق ما نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وأظهرت لقطات للهجوم سيارة دفع رباعي سوداء اللون تستدير بعد أن رصدت الضحية وهي تسير من موقف للسيارات إلى الرصيف، حيث اصطدمت السيارة بالمرأة قبل أن يلوذ المهاجم بالفرار من مكان الحادث.

وقالت نجمة داود الحمراء إن الضحية نُقلت إلى مستشفى شعاري تسيديك في القدس بعد تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس. وقال المستشفى إن حالتها مستقرة.

وقالت الشرطة إن الضباط أطلقوا النار على المهاجم بعد مطاردة قصيرة، حيث تعرض لإصابات خطيرة، وفقا لوزارة الصحة التابعة للسلطة الفلسطينية.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان" أن المهاجم لديه تصريح عمل ساري المفعول في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه يحقق في الحادث دون تقديم مزيد من التفاصيل. وجاء الهجوم المشتبه به في وقت تصاعدت فيه التوترات في الضفة الغربية، حيث قتل 3 فلسطينيين، الثلاثاء، بعد مواجهات مسلحة مع القوات الإسرائيلية.

*المصدر: الحرة | alhurra.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com