اخبار فلسطين

شبكة مصدر الإخبارية

سياسة

حملة اعتقالات ودهم في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة

حملة اعتقالات ودهم في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة

klyoum.com

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح وفجر اليوم السبت، حملة اعتقالات طالت عدداً من المواطنين في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، وسط عمليات دهم وتفتيش واسعة لمنازل المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم السبت، مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت شابين.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" نقلاً عن شهود عيان، اقتحمت نحو 25 آلية عسكرية المدينة من الجهة الغربية (حاجز دير شرف)، ونشرت فرق راجلة وقناصة في البلدة ومحيطها، كما تمركزت في عدة مناطق وسط المدينة، وسط مواجهات بين الأهالي وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال داهمت عمارة في شارع فيصل، وفي وقت لاحق أفادت بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من الفنادق في المدينة، ولم تعرف هويتهما بعد.

وفي مدينة قلقيلية غرب الضفة تجددت حملة الاعتقالات والانتهاكات اليومية حيث اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، المدينة بعدة آليات وتمركزت في وسطها وفي حي النقار ودهمت عدة منازل في الحي عُرف منها منزل المعتقل رائد الحوتري، ومنزل المعتقل أربكان طبسية، وعاثت فيهما خرابا.

وأشارت المصادر ذاتها إلى تواجد قوات راجلة من جيش الاحتلال في منطقة الظهر بحي داوود، جنوب المدينة، في وقت نصبت فيه عدة كمائن في شارع الواد.

وأفادت بأن قوات الاحتلال نشرت القناصة في مواقع بالمدينة، وسط مواجهات، دون أن يبلغ عن مصابين أو اعتقالات.

اقرأ/ي أيضاً: الاحتلال يعتقل نحو 7565 مواطناً من الضفة منذ بدء حرب الإبادة على غزة

*المصدر: شبكة مصدر الإخبارية | msdrnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com