اخبار فلسطين

شبكة مصدر الإخبارية

سياسة

الاحتلال يعتقل الشاب مهدي عياد عقب اقتحام منزله برام الله

الاحتلال يعتقل الشاب مهدي عياد عقب اقتحام منزله برام الله

klyoum.com

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، الشاب مهدي عياد عقب اقتحام منزله في بلدة سلواد شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب شهود عيان، فقد اعتقل الاحتلال الشاب مهدي عياد وصادر مركبته بعد دهم منزله وتخريب محتوياته واستجواب ساكنيه لبعض الوقت.

وبحسب مصادر محلية، فقد اندلعت مواجهات خلال انسحاب قوات الاحتلال من بلدة سلواد شمال رام الله بالضفة الغربية.

وفي بلاطة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ضياء دويكات وفارس العاصي على حاجز زعترة وهما من سكان المخيم.

في سياق متصل، اعتقلت قوات إسرائيلية خاصة، فجر السبت، الشاب مصطفى مبروكة ابن عم الشهيد أدهم مبروكة الذي ارتقى برصاص الاحتلال إثر عملية اغتيال نفذتها بتاريخ 8-2-2022.

وبحسب شهود عيان، فقد اقتحمت قوات إسرائيلية خاصة قرية صرة غرب نابلس واعتقلت الشاب مصطفى مبروكة واقتادته إلى جهة مجهولة للتحقيق معه.

كما نكّلت قوات الاحتلال الإسرائيلي بشابين خلال احتجازهما على حاجز دير شرف قضاء نابلس، حيث تسبب الحاجز العسكري بأزمة مرورية في المكان.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، مخيم نور شمس في مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب شهود عيان، فقد اقتحمت قوات الاحتلال المخيم، واعتلت أسطح منازل المواطنين وشرعت في إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين.

وفي أعقاب عملية الاقتحام، اندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال، تخللها تفعيل صافرات الإنذار في المخيم عقب تسلل وحدة إسرائيلية خاصة إلى المدينة.

بدورها قالت مجموعة الرد السريع “كتيبة طولكرم”: “يا جماهير شعبنا العظيم جنودكم الآن يتصدون لاقتحام جيش الاحتلال في مدينة طولكرم و مخيمها جنباً إلى جنب مع باقي فصائل المقاومة”.

وأضافت خلال بيانٍ صحافي: “نرجو من الجميع اخذ الحيطة والحذر وعدم تناقل معلومات المقاومين أو تصويرهم وعدم تناقل الإشاعات التي من الممكن تشتيت إخوانكم وجنودكم”.

*المصدر: شبكة مصدر الإخبارية | msdrnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com