اخبار فلسطين

شبكة مصدر الإخبارية

سياسة

مدرب منتخب المغرب يُعقّب على تأهل أسود الأطلس لربع مونديال كأس العالم

مدرب منتخب المغرب يُعقّب على تأهل أسود الأطلس لربع مونديال كأس العالم

klyoum.com

عقب مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، مساء الثلاثاء، على تأهل "أسود الأطلس" لربع مونديال كأس العالم قطر 2022 بعد تخطي منتخب إسبانيا في الدور ثُمن النهائي.

وقال المدرب المغربي، "بعد هذا التأهل التاريخي.. أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة، تكتيكيًا التزم اللاعبون بالخُطة، لم يستسلموا. قلت لهم إننا سنتعب، لقد دخلوا التاريخ، وضعت لهم في رأسهم ضرورة أن يكونوا طموحين".

وأضاف والسعادة تغمر وجهه، " "كان مهمًا إظهار الوجه الجيد للمنتخب المغربي في ركلات الترجيح، لحسن الحظ لدينا حارس كبير (ياسين بونو)، بين الأفضل في العالم، وهو قادرٌ على وضعنا في ربع النهائي".

وأردف في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس"، أن "اللاعبين مستعدون للموت من أجل بلدهم. نحن طموحون وسنقدم كل شيء، متابعًا: "نحن في مهمة، لقد فهموا أهمية أن يكونوا طموحين، ونتوقف عن التفكير في العِقَد".

يُذكر أن منتخب المغرب يُعد أول منتخب عربي يتأهل لربع نهائي كأس العالم ورابع منتخب إفريقي بعد الكاميرون (1990) والسنغال (2002) وغانا (2010)، حيث ينتظر أسود الأطلس في الدور القادم منتخب البرتغال بعد سحقه نظيره السويسري خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الثلاثاء.

أقرأ أيضًا: المنتخب البرتغالي يُحقق فوزًا ساحقًا على نظيره السويسري

*المصدر: شبكة مصدر الإخبارية | msdrnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com