اخبار فلسطين

شبكة مصدر الإخبارية

سياسة

حركة المجاهدين: العمل المقاوم عنوان المرحلة في مواجهة الاحتلال ومخططاته

حركة المجاهدين: العمل المقاوم عنوان المرحلة في مواجهة الاحتلال ومخططاته

klyoum.com

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الأحد، أن العمل المقاوم في الضفة هو عنوان المرحلة في مواجهة الاحتلال وجرائمه ومخططاته، وهو الذي يُعبّر عن نبض شعبنا الفلسطيني بأكمله".

وأضافت في بيانٍ صحفي، "بوركت السواعد الطاهرة في نابلس البطولة وضفة الإباء المُشتبكة مع الاحتلال، لتثبت عجز الصهاينة واعوانهم عن كسر إرادة شبابنا ومقاومينا".

وشددت على أن "الاحتلال المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والمواجهة، فطريق الاشتباك والمواجهة هو أنجع الطرق في لجم غطرسة الاحتلال وبطشه المتواصل بحق شعبنا وأرضنا".

ونعت حركة المجاهدين بكل فخر واعتزاز الشهيد المقاوم سائد الكوني، الذي ارتقى إلى العلياء خلال اشتباكات مسلحة مع قوات العدو في نابلس فجر اليوم.

وكانت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، اغتالت الشاب سائد الكوني وأصابت آخرين عقب نصب كمين لهم ومحاصرتهم في منطقة التعاون قُرب مقر الوقائي سابقاً في نابلس بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن جيش الاحتلال أطلق نيرانه على سيارة ودراجة نارية كان يستقلها الشهيد “الكوني” ورفاقه في نابلس.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال تحتجز جثمان الشهيد الكوني حتى اللحظة، وبحسب افادة شهود العيان فإن إطلاق النار من جانب الاحتلال فتح جبهة اشتباك مع الشبّان، ما أدى لحرق الدراجة النارية الخاصة بهم، وتمكّن السيارة من الفرار وبداخلها عدد من الجرحى.

وقالت إذاعة الجيش “الإسرائيلي” إن قوات الجيش نصبت كمينًا ناجحًا ضد عدد من المسلحين الفلسطينيين الذين وصلوا بسيارة ودراجة نارية قرب نابلس لتنفيذ عملية إطلاق نار”.

وأضافت، “أطلقت قوات الجيش النار على المسلحين، وتم تصفية سائق الدراجة النارية بينما انسحبت السيارة إلى نابلس وبداخلها عدد من المصابين”.

أقرأ أيضًا: شهيد وثلاثة مصابين عقب محاصرتهم وحرق مركبتهم في نابلس

*المصدر: شبكة مصدر الإخبارية | msdrnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com