اخبار فلسطين

شبكة مصدر الإخبارية

سياسة

يوفنتوس الإيطالي يهزم فيرونا ويحافظ على حظوظه الأوروبية

يوفنتوس الإيطالي يهزم فيرونا ويحافظ على حظوظه الأوروبية

klyoum.com

هزم نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره فيرونا، بعدما حسم 15 نقطة من رصيده خلال تقديم عروضه القوية في الأشهر الأخيرة.

حيث بات يوفنتوس الإيطالي على بُعد أربع نقاط من ميلان الرابع في الدوري الإيطالي.

وجاء فوز يوفنتوس على فيرونا بنتيجة 1-0، خلال مباريات المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بينما احتفظ فريق "السيدة العجوز" بأمله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا رغم العقوبة المفروضة عليه، فيما لا يملك يوفنتوس فرصة التأهل إلى دوري الأبطال من خلال تتويجه بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، بعد بلوغه الدور ربع النهائي.

وفي التفاصيل، فقد سجّل مويس كين هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة رائعة من اللاعب المتألق مانويل لوكاتيلي في الدقيقة 55 مِن عُمر المباراة.

وخاض كين أول مباراة له بعد إيقافه مباراتين، إثر طرده في مباراة فريقه ضد روما قبل فترة التوقف الدولي، بينما خاض يوفنتوس المباراة في غياب لاعبين مؤثرين.

ومُنِيَ يوفنتوس بخيبة أمل جرّاء غياب عددٍ من لاعبيه المتألقين أمثال: الفرنسي أدريان رابيو، والأرجنتيني لياندرو باريديس بداعي الإيقاف، وفيديريكو كييزا، ولياندرو بونوتشي، والفرنسي الآخر بول بوغبا بداعي الإصابة.

وبَقِيْ أتالانتا في صُلب الصراع على إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري الأبطال، بعد فوزه على كريمونيزي صاحب المركز الأخير 3-1.

فيما يرفع أتالانتا رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، متساويًا مع ميلان الرابع الذي يحل ضيفًا على نابولي المتصدر اليوم الأحد.

وحقّق لأتالانتا فوزه عبر لاعب الوسط الدولي الهولندي مارتن دي رون (44)، ومهاجماه العاجي جيريمي بوغا (72)، والنيجيري أديمولا لوكمان (90+3)، وسجل لكريمونيزي دانيال شيوفاني (56 من ركلة جزاء).

وبدأ واضحًا أن كريمونيزي سيعود أدراجه إلى الدرجة الثانية، لاحتفاظه بـ 13 نقطة فقط، بينما حقّق فوزًا وحيدًا منذ مطلع الموسم الحالي، وهو يتخلف بفارق 11 نقطة عن سبيتسيا آخر الناجين حتى اللحظة.

جدير بالذكر أن كريمونيزي بلغ نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث سيُواجه فيورنتينا الأسبوع القادم.

أقرأ أيضًا: يوفنتوس يحقق فوزاً صعباً على حساب إنتر ميلان

*المصدر: شبكة مصدر الإخبارية | msdrnews.com
اخبار فلسطين على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com