اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«الدراسة عن بُعد».. 3 أبريل في «مدارس الاقثراع»

«الدراسة عن بُعد».. 3 أبريل في «مدارس الاقثراع»

klyoum.com

أخر اخبار الكويت:

الأرصاد: طقس مائل للحرارة

في إطار الاستعدادات للانتخابات البرلمانية 2024 المقررة في تاريخ 4 أبريل المقبل، أكدت وكيل وزارة التربية بالتكليف أنوار الحمدان حرص الوزارة على تسخير الإمكانات اللازمة لتوفير كافة الخدمات قبل عملية الاقتراع وبعد الانتهاء منها، وتوفير الاحتياجات المطلوبة للمساهمة في إنجاح العرس الديمقراطي بالبلاد، وذلك من خلال الإدارات المختصة والفرق المشكلة التي تقوم بتجهيز المدارس التي تم اختيارها من قبل وزارة الداخلية كمراكز اقتراع للاستعداد للعملية الانتخابية.

وأعلنت وكيل وزارة التربية بالتكليف أنوار الحمدان، تحويل الدراسة لتكون «عن بعد» للمتعلمين وللهيئة التعليمية والإدارية في 124 مدرسة فقط المخصصة للاقتراع، وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024، مع استمرار الدراسة حضورياً في بقية مدارس وزارة التربية.

وبينت أن هذه الخطوة تأتي حرصا من وزارة التربية على استدامة التعليم وضمان استمراريته وعدم توقفه، موضحة بأن الجهات المختصة ستقوم بتنظيف المدارس عقب انتهاء العملية الانتخابية، وتجهيزها لعودة أبنائنا الطلبة في هذه المدارس لمقاعد الدراسة.

وأثنت على جهود العاملين بجميع قطاعات الوزارة الذين ساهموا في التجهيز والإعداد لعملية الانتخابات لمجلس الأمة 2024، معربة عن أملها في أن تسير على أكمل وجه، لإتمام العرس الديموقراطي في بلادنا الحبيبة.

على أن يحدد مجلس الوزراء في وقت لاحق، بشأن الدوام الدراسي في جميع المدارس في يوم الاقتراع لـ«أمة 2024» الذي يوافق 4 أبريل المقبل، إن كان يوم عطلة رسمية أو دوام دراسي عادي كبقية الأيام.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com