اخبار الكويت

سرمد

سياسة

الرئيس المصري يلتقى أمير قطر على هامش قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ

الرئيس المصري يلتقى أمير قطر على هامش قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ

klyoum.com

(وكالات) - التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، على هامش قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ في جلاسجو.

وكان قد التقى الرئيس المصري، بعدد من المسئولين، وذلك بالتوازي مع انعقاد قمة الأمم المُتحدة لتغير المناخ في جلاسجو، حيث التقي الرئيس السيسي، برئيس الوزراء الفلسطينى محمد اشتية، كما التقى مع عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة الليبية في جلاسجو.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس هنأ المستشار النمساوي على توليه منصبه مؤخراً، ومؤكداً حرص مصر على الاستمرار في تعزيز أوجه التعاون الثنائي مع النمسا في شتى المجالات، خاصةً التجارية والاقتصادية والسياحية، وذلك في اطار علاقات التعاون والصداقة التاريخية بين مصر والنمسا، والتي انعكست في تعدد الزيارات رفيعة المستوى المتبادلة بين الجانبين خلال الفترة الاخيرة .

من جانبه؛ أكد المستشار النمساوي تشرفه بلقاء الرئيس، مؤكداً حرص بلاده على استمرار تعزيز علاقاتها مع مصر التي تمثل ركيزة محورية لاستقرار وأمن منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط، فضلاً عن تطلعها لمواصلة التنسيق والتشاور مع مصر لتطوير مظاهر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين بما يساهم في تحقيق مصالحهما المشتركة.

*المصدر: سرمد | sarmad.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com