اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

سياسة

برنامج انتخابي مقترح لتمكين المرأة وحماية حقوقها

برنامج انتخابي مقترح لتمكين المرأة وحماية حقوقها

klyoum.com

طالبت الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية المرشحين في انتخابات مجلس الأمة 2024 بتبني قضايا المرأة والعمل على إقرار حقوقها وتمكينها في جميع المجالات.

وقالت الجمعية – في بيان لها تلقته القبس أمس (الخميس): «لقد لعبت المرأة الكويتية دوراً مهماً ومحورياً في نهضة المجتمع الكويتي والدولة المدنية قديماً وحديثاً، وقد أثبتت قدرتها على التغيير الإيجابي في جميع الظروف والأزمات فأصبحت عنصراً أساسياً في التحول الاجتماعي والتطور المميز الذي تشهده الكويت في محيطها».

تحقيق المساواة

وأضافت: «نحن نؤمن في الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية بأهمية تمكين المرأة ونعده مطلباً رئيسياً لتحقيق المساواة والعدل بين الجنسين، إضافة إلى ما سيحققه من استقرار ومنفعة مستدامة للوطن، ويسهم في معالجة مختلف قضايا حقوق الإنسان وفي تحقيق التنمية، لذا نتقدم للإخوة والأخوات الناخبين والمرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2024 بالبرنامج الانتخابي المقترح والخاص بتمكين المرأة وحماية حقوقها، آملين أن تؤخذ بنوده بعين الاعتبار بما يخدم المصلحة العامة».

وشددت رئيسة الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية لولوة الملا على أن المرأة الكويتية أثبتت جدارتها وكفاءتها في المناصب القيادية وجميع المجالات.

ودعت الملا في تصريح لـ القبس الناخبين إلى المشاركة وعدم العزوف عن التصويت لاختيار من يضع مصلحة الوطن على رأس الأولويات، مشددة على ضرورة تكريس الحريات. 

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com