اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

سياسة

سمو ولي العهد: ليأخذ الله بأيدي الجميع لما فيه الخير والرفعة والسؤدد للوطن

سمو ولي العهد: ليأخذ الله بأيدي الجميع لما فيه الخير والرفعة والسؤدد للوطن

klyoum.com

بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد برقيات شكر إلى من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ووزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، ووزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ووزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني، ووزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. عامر الرطام، ووزير الصحة د. أحمد العوضي، ووزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون المرأة والطفل مي البغلي، ورئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، ضمَّنها سموه بالغ تقديره لكل الوزارات والجهات الحكومية التي شاركت في الإعداد والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة 2023 وعلى ما أبدوه من تعاون وتكاتف وتنسيق وتنظيم بنَّاء لإجراء عملية الانتخابات.

كما عبر سمو ولي العهد عن بالغ تقديره وخالص ثنائه لأعضاء اللجنة القضائية العليا المشرفة على سير الانتخابات وعلى جهودهم المقدرة التي يسرت الانتخابات بكل كفاءة وشفافية، سائلاً سموه المولى تعالى أن يأخذ بأيدي الجميع لكل ما فيه الخير والرفعة والسؤدد للوطن العزيز.

كما أشاد سمو ولي العهد بما تحلى به المواطنون من حسٍّ وطني تجسَّد بمشاركتهم الفاعلة في ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات، وما أبدوه من التزام بالإرشادات أسهم في تمكينهم من الأدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، الأمر الذي جسَّد الوجه الحضاري للوطن العزيز في هذا العرس الديموقراطي.

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com