اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

أونيون وفرايبورغ يقتربان من التأهل لدوري الأبطال

أونيون وفرايبورغ يقتربان من التأهل لدوري الأبطال

klyoum.com

عزز أونيون برلين وفرايبورغ حظوظهما في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزيهما الثمينين على بوروسيا مونشنغلادباخ 1- صفر، وشالكه 4- صفر تواليا، أمس، في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.واستعاد أونيون برلين نغمة الانتصارات بعدما اكتفى بنقطة واحدة في مباراتيه الاخيرتين، فحقق فوزه السادس عشر هذا الموسم معززا موقعه في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، في حين واصل فرايبورغ صحوته بالفوز الثاني تواليا والخامس عشر هذا الموسم، رفع به رصيده الى 53 نقطة، منتزعا المركز الرابع بفارق نقطتين من لايبزيغ الذي خسر أمام مضيفه باير ليفركوزن صفر- 2.

عزز أونيون برلين وفرايبورغ حظوظهما في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزيهما الثمينين على بوروسيا مونشنغلادباخ 1- صفر، وشالكه 4- صفر تواليا، أمس، في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

واستعاد أونيون برلين نغمة الانتصارات بعدما اكتفى بنقطة واحدة في مباراتيه الاخيرتين، فحقق فوزه السادس عشر هذا الموسم معززا موقعه في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، في حين واصل فرايبورغ صحوته بالفوز الثاني تواليا والخامس عشر هذا الموسم، رفع به رصيده الى 53 نقطة، منتزعا المركز الرابع بفارق نقطتين من لايبزيغ الذي خسر أمام مضيفه باير ليفركوزن صفر- 2.

وتتأهل الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى إلى المسابقة القارية العريقة، في حين يخوض الخامس مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» والسادس مسابقة كونفرنس ليغ. وتبقى خمس مراحل على نهاية الموسم.

في المباراة الاولى، سجل المهاجم السورينامي شيرالدو بيكر الهدف الوحيد في الدقيقة 60 ملحقا الخسارة الحادية عشرة ببوروسيا مونشنغلادباخ العاشر برصيد 36 نقطة.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com