اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«البلدي» يوافق على مبادرة «التجاري» إصلاح نفق الدروازة بـ 650 ألف دينار

«البلدي» يوافق على مبادرة «التجاري» إصلاح نفق الدروازة بـ 650 ألف دينار

klyoum.com

وافق المجلس البلدي في اجتماعه اليوم على تبرع البنك التجاري مبادرة البنك التجاري الكويتي لإصلاح الجزء السفلي لدروازة العبدالرزاق في مدينة الكويت.وتأتي الموافقة على الرأي الفني للبلدية بقبول تبرع «التجاري» بـ 650 ألف دينار، للمساهمة في أعمال ترميم نفق وشارع الدروازة «أسفل النفق»، بناءاً على موافقة مجلس الوزراء.

وافق المجلس البلدي في اجتماعه اليوم على تبرع البنك التجاري مبادرة البنك التجاري الكويتي لإصلاح الجزء السفلي لدروازة العبدالرزاق في مدينة الكويت.

وتأتي الموافقة على الرأي الفني للبلدية بقبول تبرع «التجاري» بـ 650 ألف دينار، للمساهمة في أعمال ترميم نفق وشارع الدروازة «أسفل النفق»، بناءاً على موافقة مجلس الوزراء.

ووافق المجلس برئاسة عبدالله المحري، ضمن الرسائل الواردة على الكتاب المقدم من رئيس لجنة محافظة حولي العضو ناصر الجدعان، بشأن طلب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إضافة تراخيص أنشطة في فرع المؤسسة في منطقة مبارك العبد الله، وهي: «مركز علاج طبيعي، والعلاج المهني، وعلاج تقويم الأعضاء، والخدمات الطبية بالمصحات المتخصصة ومراكز إعادة التأهيل والصحة الوقائية، ومعهد صحي، وكافيه، ومطعم».

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com