اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

أقتصاد

«الأهلي» يعلن الفائز في سحب «الفوز» ربع السنوي

«الأهلي» يعلن الفائز في سحب «الفوز» ربع السنوي

klyoum.com

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز دعاء محمد إبراهيم بجائزة 100 ألف دينار، في السحب ربع السنوي لحساب الفوز الذي أجراه يوم الاثنين 25 مارس 2024، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، لضمان أعلى قدر من الشفافية على النتائج.وجذب حساب الفوز للجوائز الانتباه في السوق الكويتي، بفضل السحب السنوي الكبير الذي يتضمن راتبا شهريا بقيمة 5,000 دينار لمدة 10 سنوات، إلى جانب الجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف، ليقرر البنك بعد النجاح الكبير تطوير الحساب وزيادة مكافآت العملاء، تقديراً لولائهم المستمر له.

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز دعاء محمد إبراهيم بجائزة 100 ألف دينار، في السحب ربع السنوي لحساب الفوز الذي أجراه يوم الاثنين 25 مارس 2024، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، لضمان أعلى قدر من الشفافية على النتائج.

وجذب حساب الفوز للجوائز الانتباه في السوق الكويتي، بفضل السحب السنوي الكبير الذي يتضمن راتبا شهريا بقيمة 5,000 دينار لمدة 10 سنوات، إلى جانب الجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف، ليقرر البنك بعد النجاح الكبير تطوير الحساب وزيادة مكافآت العملاء، تقديراً لولائهم المستمر له.

واستمر حساب الفوز في تجاوز التوقعات ونيل المزيد من رضا العملاء، من خلال السحب ربع السنوي بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى السحب الشهري المثير على جائزة 20 ألف دينار.

وقام «الأهلي» الكويتي بتسهيل عملية فتح الحساب والفوز في السحوبات، حيث بات يمكن للعملاء الآن الدخول في السحوبات والحصول على فرص إضافية مقابل كل 10 د.ك في الحساب مقابل 100 دينار في السابق، حيث إنه كلما زادت قيمة الإيداعات زادت الفرص في الفوز.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com