اخبار الكويت

جريدة النهار

سياسة

«البيئة» و«العلوم الحياتية» وقعتا مذكرة تعاون

«البيئة» و«العلوم الحياتية» وقعتا مذكرة تعاون

klyoum.com

وقعت الهيئة العامة للبيئة وكلية العلوم الحياتية مذكرة تعاون بيئية تعنى بتبادل الخبرات البيئية والعلمية وتعزيز روح التعاون المثمر بين الجانبين في المجالات العلمية والفنية والتدريبية والاستشارية ومتابعة التطورات للحفاظ على البيئة الكويتية وضمان استدامتها.

وقال رئيس مجلس ادارة الهيئة ومديرها العام الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح في تصريح صحافي عقب التوقيع ان الطرفين يسعيان بمقتضى المذكرة لتطوير قطاعات مختل ssفة في كلتا الجهتين وتبادل الخبرات والاستفادة المشتركة من المختبرات والأماكن المخصصة في هيئة البيئة لكل ما من شأنه الارتقاء بالشأن البيئي في البلاد.

وأوضح الشيخ عبدالله الأحمد أن الهيئة وقعت مسبقا مذكرات تعاون مع معهد الكويت للابحاث العلمية وجامعة الكويت للاستفادة من الجهات العلمية في الدولة والسعي لتطوير البنية البيئية وهذه المذكرات سيتم تدعيمها بالشأن العلمي والفني الذي يرقى لجميع المشاريع المقبلة والخاصة باستدامة الشأن البيئي. وذكر أن مدة الاتفاقية خمس سنوات وسيتم بموجبها عمل أبحاث مختلفة ومشتركة ودورات تدريب متبادلة لزيادة الثقافة البيئية والشأن الفني والعلمي لدى الموظفين خصوصا بالنسبة لموظفي الهيئة الذين يؤدون دورا كبيرا في تأسيس العمل البيئي في البلاد.

*المصدر: جريدة النهار | annaharkw.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com