اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

وفد الكويت يختتم «التضامن الإسلامي» بـ 4 فضيات جديدة

وفد الكويت يختتم «التضامن الإسلامي» بـ 4 فضيات جديدة

klyoum.com

حصد أبطال الكويت 4 ميداليات فضية جديدة في الكاراتيه والكيك بوكسينغ، في اليوم الأخير من منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة التي أقيمت في مدينة قونية التركية واستمرت 10 أيام.

وبمشاركة البطل عبدالله شعبان في منافسات فردي قتال وزن تحت 60 كغم والثلاثي سيد محمد الموسوي وسيد سلمان الموسوي ومحمد حسين، فاز منتخبنا الوطني للكاراتيه بالميدالية الفضية في مسابقة كاتا - فرق، بعد أن تصدّر مجموعته في الدور الأول (25 نقطة) وحصل على (27 نقطة) في نصف النهائي، ليصعد الى النهائي الذي خسره أمام الفريق التركي بـ 26.14 نقطة، مقابل 26.86، لتكون الفضية من نصيب منتخبنا الوطني.

كما أنهت اللاعبة ياسمين المطوع مشاركتها في مسابقة كاتا فردي في المركز الرابع، بعد الخروج من الدور نصف النهائي، بحصولها على 23 نقطة في المنافسات، بينما ودّع اللاعب محمد المجادي المنافسات من الدور ربع النهائي لوزن 84 كغم بخسارته أمام الجزائري حسين الدايخي بنتيجة 1-3.

فضيتان للكيك بوكسينغ

وفي منافسات الكيك بوكسينغ، اكتفى كل من اللاعبة سهام الخريف واللاعب جزاع الحسيني بالميدالية الفضية لكل منهما، بخسارتها في المواجهة النهائية بعد منافسات استمرت يومين متتاليين، ليبلغ عدد ميداليات الكويت في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة 16 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبيات و9 فضيات وبرونزيتين.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com