اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

«ناشئي اليد» يلتقي اليابان غداً في «الآسيوية»

«ناشئي اليد» يلتقي اليابان غداً في «الآسيوية»

klyoum.com

يلتقي منتخب الكويت الوطني للناشئين لكرة اليد في الخامسة من مساء غدٍ نظيره الياباني في منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول (المجموعات)، في البطولة الآسيوية التاسعة لمواليد 2004، المؤهلة لبطولة العالم كرواتيا 2023، والتي تنطلق غداً في البحرين وتستمر حتى 31 الجاري.

ويسعى «الأزرق» لتحقيق بداية قوية في البطولة، وحصد أول نقطتين في طريق التأهل إلى الدور الثاني على حساب نظيره الياباني، الطامح كذلك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له بالبطولة.

ويدرك الجهاز الفني لمنتخبنا، بقيادة الإسباني ديغو دورادو ومساعده الوطني حسين حبيب، أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب اليابان، لذا سيحاول فرض أسلوبه على اللعب من البداية، طمعاً في الحد من السرعة المتوقعة للاعبي المنتخب الياباني، مرتكزاً على الدفاع الجيد والهجوم المنظم.

يُذكر أن أزرق الناشئين استعد جيداً للبطولة عبر معسكرين؛ خارجي في سلوفينيا، وداخلي في الكويت، لعب خلالهما 11 مباراة تجريبية قوية مع منتخبات سلوفينيا وكوسوفو ومونتينيغرو وسلوفاكيا، ومصر وكوريا الجنوبية.

4 مباريات غداً

وتقام غداً أربع مباريات في افتتاح الدور الأول، حيث يلتقي في الحادية عشرة صباحاً منتخبا كوريا وإيران (المجموعة الأولى)، وفي الواحدة ظهراً مباراة قطر مع الإمارات، وفي الثالثة عصراً يلعب منتخبا السعودية والعراق (المجموعة الثانية)، على أن تُختتم مباريات الغد في السابعة مساء بلقاء منتخبي أوزباكستان مع البحرين المضيف (المجموعة الأولى).

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com