اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

أقتصاد

«برقان» يدعم فعاليات The Workout للياقة البدنية في العاصمة مول

«برقان» يدعم فعاليات The Workout للياقة البدنية في العاصمة مول

klyoum.com

                  

   قدّم بنك برقان رعايته كشريك استراتيجي لتجربة اللياقة البدنية المميّزة The Workout، والمقدّمة من تطبيق فوقه Fohgah والمدرب صلاح الشطي، وذلك استكمالاً لجهوده الاستراتيجية في تعزيز ثقافة الرياضة والوعي الصحي في الكويت. وسوف يتم تنظيم هذا الحدث على مدى ثلاثة أيام جمعة متتالية خلال شهر رمضان، وذلك في مضمار منطقة السطح في مجمّع العاصمة مول، حيث سيحصل الفائزون في المسابقات على جوائز أسبوعية قيّمة. وتأتي هذه الخطوة المتقدّمة من البنك في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، والذي يركّز على تشجيع كل أفراد المجتمع لتبنّي نظام حياة صحي، تكون فيه الرياضة جزءاً أساسياً من جميع أنشطتهم اليومية.

  وبهذه المناسبة، قال طلال حامد العيار، مسؤول أول – الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في بنك برقان: «إننا ندرك تماماً أهمية الصحة المجتمعية العامة، ونعتبرها أولوية قصوى، إذ لا تزال في مقدّمة اهتمامنا وتركيزنا تحت مظلة برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية». وأضاف في تعقيبه حول أثر التغييرات في العادات الغذائية خلال الشهر المبارك: «حتى أكثر الرياضيين التزاماً ببرامجهم التدريبية يبذلون جهوداً إضافية، لمواكبة تلك البرامج والحفاظ على منهجيتها وروتينها خلال شهر رمضان، ولهذا السبب نفتخر بمشاركتنا في رعاية هذا الحدث الاستثنائي المقدّم من تطبيق فوقه، وبالشراكة مع مدرب اللياقة البدنية الشهير صلاح الشطي. علماً بأن هذه الفعالية مصمّمة لتحفيز المشاركين من كل فئات اللياقة البدنية للمنافسة في المسابقات كل يوم جمعة، والفوز بالجوائز، وكذلك التمتّع بأوقات غنية بالتواصل والمرح».

  ومن جانبه، قال محمد المشعان، الشريك المؤسس لشركة Fohgah: «نحن متفائلون وسعداء بهذا التعاون مع بنك برقان من جديد، بعد النجاح الرائع، الذي حقّقته فعاليات FREYA المخصّصة لتقديم تجربة طبخ استثنائية، والاهتمام اللافت بها من قبل الزوار والمشاركين، على حد السواء. كما نتطلّع إلى إنجاز المزيد من النجاحات، التي تسهم في الارتقاء بمجتمعنا تحت مظلة التعاون الاستراتيجي الذي يجمعنا بالبنك».

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات The Workout مصمّمة لاستقبال 20 مشاركاً كل يوم جمعة كحدّ أقصى من كلا الجنسين، وممن تجاوزت أعمارهم 16 سنة، وخلال كل حدث ستتنافس 10 فرق، يتكوّن كل منها من شخصين للفوز بأعلى النقاط وحصد الجوائز الأسبوعية.             

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com