اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«المطوع التجارية» تبحث مع السفير السويسري تنمية الشراكة مع شركات بلاده

«المطوع التجارية» تبحث مع السفير السويسري تنمية الشراكة مع شركات بلاده

klyoum.com

استقبل رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع، في مكتبه الواقع بمقر الشركة، سفير الاتحاد السويسري لدى الكويت، د. تيزيانو بالميلي، ومسؤولة التبادلات التجارية والعلاقات الدبلوماسية ندى حداد غفاري، وتم خلال الزيارة بحث توطيد العلاقات وتنمية الشراكات التجارية بين شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية والشركات الخاصة السويسرية.وقال المطوع: «تشرفنا بزيارة سفير الاتحاد السويسري لدى الكويت، ونتطلع من خلال هذه الزيارة إلى تعزيز فرص التعاون المشترك وزيادة العلاقات التجارية مع الشركات الرائدة في سويسرا، والتي من شأنها إثراء السوق الكويتي وأن تصب في مصلحة المستهلك».

استقبل رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع، في مكتبه الواقع بمقر الشركة، سفير الاتحاد السويسري لدى الكويت، د. تيزيانو بالميلي، ومسؤولة التبادلات التجارية والعلاقات الدبلوماسية ندى حداد غفاري، وتم خلال الزيارة بحث توطيد العلاقات وتنمية الشراكات التجارية بين شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية والشركات الخاصة السويسرية.

وقال المطوع: «تشرفنا بزيارة سفير الاتحاد السويسري لدى الكويت، ونتطلع من خلال هذه الزيارة إلى تعزيز فرص التعاون المشترك وزيادة العلاقات التجارية مع الشركات الرائدة في سويسرا، والتي من شأنها إثراء السوق الكويتي وأن تصب في مصلحة المستهلك».

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com