اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

أحمد سليم يصور 4 أغنيات مع فادي حداد

أحمد سليم يصور 4 أغنيات مع فادي حداد

klyoum.com

انتهى الفنان المصري أحمد سليم من تصوير أربعة أعمال غنائية باللهجة المصرية، واستغرق تصوير الكليبات حوالي شهر في لبنان، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وانتهى تصوير الكليب الرابع، اليوم، والذي استغرق يومين بين عدة مناطق لبنانية، وقدم حداد أفكاراً جديدة ومختلفة تتناسب مع مواضيع الأغاني التي صورت.ويُقدم أحمد سليم، في أغنياته، أنماطا موسيقية منوعة، وتحمل الأغاني عناوين «هنغير جو» و«شوية دلع» و«يا نجوم الليل» و«قلبي دايب».

انتهى الفنان المصري أحمد سليم من تصوير أربعة أعمال غنائية باللهجة المصرية، واستغرق تصوير الكليبات حوالي شهر في لبنان، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وانتهى تصوير الكليب الرابع، اليوم، والذي استغرق يومين بين عدة مناطق لبنانية، وقدم حداد أفكاراً جديدة ومختلفة تتناسب مع مواضيع الأغاني التي صورت.

ويُقدم أحمد سليم، في أغنياته، أنماطا موسيقية منوعة، وتحمل الأغاني عناوين «هنغير جو» و«شوية دلع» و«يا نجوم الليل» و«قلبي دايب».

من جهة ثانية، من المقرر أن تصدر خلال الأسابيع المقبلة أغنية جديدة لأحمد سليم بعنوان «فنان»، وتصدر على طريقة الفيديو كليب حصرياً على «يوتيوب».

ويحمل فيديو كليب أغنية «فنان» توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، والأغنية باللهجة المصرية، ومن إنتاج «لايف ستايلز ستوديوز».

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com