اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

8 مسلسلات درامية جديدة تنطلق في النصف الثاني من رمضان

8 مسلسلات درامية جديدة تنطلق في النصف الثاني من رمضان

klyoum.com

يشهد النصف الثاني من شهر رمضان انطلاق عرض 8 مسلسلات جديدة دفعة واحدة، وهي المسلسلات التي تصل مدتها إلى 15 حلقة، باستثناء مسلسل «بقينا اتنين» لرانيا يوسف وشريف منير، الذي يقدم في 20 حلقة، وتدور أحداثه حول زوجين منفصلين.وتشهد الخريطة وجود مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آسر ياسين، محمد إمام، ياسر جلال، نيللي كريم، ياسمين صبري، ميرفت أمين، علماً أن غالبية هذه الأعمال لا تزال قيد التصوير حتى الآن.

يشهد النصف الثاني من شهر رمضان انطلاق عرض 8 مسلسلات جديدة دفعة واحدة، وهي المسلسلات التي تصل مدتها إلى 15 حلقة، باستثناء مسلسل «بقينا اتنين» لرانيا يوسف وشريف منير، الذي يقدم في 20 حلقة، وتدور أحداثه حول زوجين منفصلين.

وتشهد الخريطة وجود مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آسر ياسين، محمد إمام، ياسر جلال، نيللي كريم، ياسمين صبري، ميرفت أمين، علماً أن غالبية هذه الأعمال لا تزال قيد التصوير حتى الآن.

ويعتبر مسلسل جودر «ألف ليلة وليلة» من أضخم الأعمال على المستوى الإنتاجي، ويقوم ببطولته ياسر جلال مع نور اللبنانية، وتدور الأحداث في إطار من الفانتازيا والخيال، كما يتقاسم شيكو مع كريم محمود عبدالعزيز بطولة مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، من خلال نور مهندس الصوت الذي يتوفى والده بانفجار نووي في طفولته، لكنه يتفاجأ خلال اصطحابه نجله للمدرسة أن والده في سن الشباب لتبدأ رحلة بحث عن حقيقة ما حدث.

ويخوض الفنان دياب تجربته الأولى في البطولة مع الفنانة ميرفت أمين، من خلال مسلسل «مليحة»، وتتواجد الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني من خلال مسلسل «فراولة»، ويتواجد محمد إمام من خلال مسلسل «كوبرا»، حيث تدور الأحداث حول صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا»، وهو شخص خرج للتو من السجن على أمل بداية جديدة لحياته.

ويتقاسم آسر ياسين مع عائشة بن أحمد بطولة مسلسل «بدون سابق إنذار»، بينما تطل ياسمين صبري بمسلسل «رحيل»، الذي تدور أحداثه حول فتاة من طبقة متوسطة تقوم بدورها ياسمين صبري، وتدعى رحيل، وتتعرض لصدمة كبيرة بعد وفاة والديها بشكل مفاجئ، لتدخل في محاولات من أجل البقاء في الحياة وسط الصراعات المتعددة التي تعيشها.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com