اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

سياسة

الكويت تودّع الاقتصادي المؤتَمن.. حمد عبدالعزيز الصقر

الكويت تودّع الاقتصادي المؤتَمن.. حمد عبدالعزيز الصقر

klyoum.com

فقدت الكويت أحد رجالاتها المؤتَمنين، الاقتصادي العم حمد عبدالعزيز الصقر، بعد رحلة حافلة بالعطاء الوطني، كان له خلالها دور بارز في نهضة البلاد، وإسهامات ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلاً عن المساهمة مع الرعيل الأول من أبناء الكويت المخلصين في وضع اللبنات الأولى للتنمية والتطور.

والعم حمد عبدالعزيز الصقر «رحمه الله» هو الشريك المؤسس والمدير المنتدب في «شركة عبدالله الحمد الصقر وإخوانه»، وشغل العديد من المناصب الاقتصادية والمصرفية، وكان عضواً في مجلس إدارة «بنك الكويت الوطني» لسنوات عديدة، كما أصبح مديراً لـ«شركة الكوت للمشاريع الصناعية»، وتولّى العديد من المناصب الأخرى.

حصل فقيد الكويت العم حمد عبدالعزيز الصقر على بكالوريوس في الاقتصاد من «كلية دبلن الجامعية» في الولايات المتحدة، ووظّف معارفه العلمية التطبيقية بشكل دقيق، وكان نشاطه متميزاً في الإشراف على الكثير من المشاريع الاقتصادية والمالية، وقضى مسيرته المهنية متبوئاً المناصب الحساسة، وأثبت فيها جميعها انضباطاً عالياً ودقة متناهية، وتفانى في أداء المهام التي ساهم في التخطيط لها وإنجاحها في أي مكان يشغله وفي أي منصب يُديره أو يشرف عليه.

و«القبس»، التي آلمها المصاب، تتقدّم إلى أسرة الصقر الكرام بخالص العزاء والمواساة، وليعظّم الله أجرهم ويحسن عزاءهم، ويغفر لفقيدنا الكبير ويسكنه فسيح جناته.

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com