اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

منتخب فلسطين يواجه بنغلادش على استاد جابر

منتخب فلسطين يواجه بنغلادش على استاد جابر

klyoum.com

بعد بلوغه ثمن نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، يبحث منتخب فلسطين عن فوز أول بعد تعادله مع لبنان سلباً وخسارته أمام أستراليا بهدف، عندما يواجه بنغلادش اليوم على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت في المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.وفي المجموعة عينها، يخوض لبنان، الذي تعادل مرتين، مواجهتي أستراليا خارج قواعده في سيدني وكانبيرا توالياً بسبب عدم وجود أي ملعب في لبنان يتطابق مع معايير الاتحادين الآسيوي والدولي.السعودية للفوز الثالث

بعد بلوغه ثمن نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، يبحث منتخب فلسطين عن فوز أول بعد تعادله مع لبنان سلباً وخسارته أمام أستراليا بهدف، عندما يواجه بنغلادش اليوم على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت في المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفي المجموعة عينها، يخوض لبنان، الذي تعادل مرتين، مواجهتي أستراليا خارج قواعده في سيدني وكانبيرا توالياً بسبب عدم وجود أي ملعب في لبنان يتطابق مع معايير الاتحادين الآسيوي والدولي.

السعودية للفوز الثالث

وبدوره، يبحث المنتخب السعودي عن فوز ثالث توالياً ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المشتركة، سيقرّبه من التأهل للدور النهائي لمونديال 2026، عندما يستقبل وصيفة المجموعة طاجيكستان برصيد 4 نقاط في الرياض.

واستدعى مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني لاعب الهلال محمد البريك عقب تعافيه من الإصابة، فيما يستمر غياب سلمان الفرج منذ كأس آسيا.

وبعد إنجازه الرائع بحلوله وصيفاً لكأس آسيا في كرة القدم، يبحث منتخب الأردن، الثالث وله نقطة، عن تصحيح بدايته المتذبذبة في المجموعة ذاتها، عندما يحل ضيفاً على باكستان.

الإمارات واليمن

وفي المجموعة الثامنة، يسعى المنتخب الإماراتي المتصدر وله 6 نقاط عن فوز ثالث عندما تستضيف اليمن في أبوظبي.

في المقابل، يواجه المنتخب البحريني وصيف هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، نيبال، تحت قيادة مدربها الجديد الكرواتي دراغان تالاييتش الذي حل بديلاً للأرجنتيني خوان انتونيو بيتزي.

تغييرات عراقية

في المجموعة السادسة وعلى وقع تغييرات جدلية شملت قائمته، يمتلك العراق المتصدر وله 6 نقاط فرصة مواتية لتحقيق فوز ثالث عندما يستقبل الفلبين على استاد البصرة. وبدوره، يطمح المنتخب السوري إلى تحقيق فوز عريض على ميانمار في المجموعة الثانية، بعد تغلبها على كوريا الشمالية وخسارة ساحقة أمام اليابان 0 - 5.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com