اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

سياسة

مجلس جامعة الكويت يقر سياسة القبول والتحويل

مجلس جامعة الكويت يقر سياسة القبول والتحويل

klyoum.com

وافق مجلس جامعة الكويت، أمس، على اقتراح عمادة القبول والتسجيل في شأن سياسة القبول والتحويل للعام الجامعي 2024 - 2025، كما وافق على اقتراح كلية الدراسات العليا بتخصيص بعض مقاعد القبول في برامج الدراسات العليا للدول التي لها تمثيل دبلوماسي في الكويت.

ووافق المجلس على طلب التعليم العالي تمديد الانتداب الكلي لأعضاء مجلس الادارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم من الاساتذة في جامعة الكويت، وهم كل من: د.موضي الحمود، والدكتور عادل الحسينان، والدكتور فواز العنزي، والدكتور عبي المطيري، وذلك حتى سبتمبر المقبل.

وقال أمين عام جامعة الكويت بالإنابة المتحدث الرسمي باسم الجامعة د. فايز الظفيري: إن مجلس الجامعة، في اجتماعه الذي عقد، ظهر اليوم، برئاسة مدير الجامعة بالإنابة د.مشاري الحربي، وافق على مشروع الاعتماد الأكاديمي بجامعة الكويت، كما وافق على إدراج مشروع واحة الأبحاث ضمن الخطة التنموية وبرنامج عمل الحكومة.

وقال ان المجلس وافق على اقتراح كلية الحقوق تعديل لائحة النظام الدراسي بالكلية، ووافق على الميزانية العمومية والحسابات الختامية لمجلس النشر العلمي والمجلات العلمية ولجنة التأليف والتعريب والنشر عن السنة المالية 2022 /‏ 2023.

كما وافق المجلس على ترقية 8 أعضاء هيئة تدريس لدرجة أستاذ وأستاذ مشارك من مختلف الكليات.

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com