اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

سياسة

«السكنية»: 9.9 ملايين دينار لإنارة شوارع «المطلاع»

«السكنية»: 9.9 ملايين دينار لإنارة شوارع «المطلاع»

klyoum.com

تعكف المؤسسة العامة للرعاية السكنية، على إعداد دراسة متكاملة عن المردود البيئي والاجتماعي لمشروع جنوب القيروان الاسكاني، الذي يشمل 400 وحدة سكنية بمساحة 400 م2 لكل وحدة، وفق الدراسات الأولية، بينما فتحت «السكنية» مظاريف مناقصة إنارة شوارع مدينة المطلاع السكنية، بقيمة 9.94 ملايين دينار.

وأوضحت مصادر مطلعة لـ القبس، أن «السكنية» شرعت في إعداد المخططات التفصيلية واجراء الدراسات الفنية على المشروع، بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة. وفي هذا الصدد، طرحت المؤسسة مسابقة الخدمات الاستشارية الخاصة بإعداد دراسة تقييم المردود البيئي والاجتماعي لمشروع جنوب القيروان، وآخر موعد لتقديم العروض بهذ الشأن بتاريخ 12 سبتمبر المقبل.

وبخصوص مناقصة إنارة شوارع المطلاع، فتحت «السكنية» مظاريف المناقصة، وأكد مصدر لـ القبس أن المناقصة ستكون بعد تقديم الدراسة الفنية من قبل الشركة الأقل عطاءً بما يتوافق مع متطلبات ومعايير التقييم المنصوص عليها في وثائق المناقصة ومواصفاتها وبما يتوافق مع الشروط الحسابية والفنية.

وبين المصدر أن الغرض من المشروع تنفيذ الإنارة في الطرق الرئيسية وأعمال المرور، حتى تكون المدينة متكاملة من ناحية الخدمات اللوجستية والخدمية.

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com