اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«القوى العاملة» تدشّن فرز متقدمي شغل الوظائف التعاونية.. والمقابلات في أكتوبر

«القوى العاملة» تدشّن فرز متقدمي شغل الوظائف التعاونية.. والمقابلات في أكتوبر

klyoum.com

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة تدشين عملية الفرز للباحثين عن عمل المتقدمين لشغل الوظائف الإشرافية في الجمعيات التعاونية وفقاً القرار الوزاري رقم (68 )لسنة 2023، بشأن الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة لكل مسمى وظيفي من المناصب الاشرافية، على أنه تباشر اجراء المقابلات الارشادية الأثنين المقبل الموافق 2 أكتوبر.

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة تدشين عملية الفرز للباحثين عن عمل المتقدمين لشغل الوظائف الإشرافية في الجمعيات التعاونية وفقاً القرار الوزاري رقم (68 )

لسنة 2023، بشأن الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة لكل مسمى وظيفي من المناصب الاشرافية، على أنه تباشر اجراء المقابلات الارشادية الأثنين المقبل الموافق 2 أكتوبر.

وبينت الهيئة، أن عملية الفرز سيكون للمتقدمين لشغل الوظائف التعاونية عبر منصة «فخرنا» بالفترة من 23 يوليو حتى 13 أغسطس الماضيين، «حيث سيتم ارسال رسائل بموعد المقابلات عقب الانتهاء من عملية الفرز وفق المواعيد الحددة للمقابلات».

ويأتي ذلك، تنفيذاً لتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، بشأن تفعيل سياسة تكويت الوظائف الاشرافية في الجمعيات التعاونية بما يتناسب وتوجيهات الحكومة، وقرارات اللجنة العليا للتركيبة السكانية في البلاد.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com