اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

الخرافي يُتوج بالجولة الخامسة لدوري الفروسية

الخرافي يُتوج بالجولة الخامسة لدوري الفروسية

klyoum.com

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية علي الخرافي بلقب الجولة الخامسة من بطولة دوري الاتحاد الكويتي للفروسية لرياضة قفز الحواجز، التي أقيمت في مركز الكويت للفروسية بمشاركة كبيرة من فرسان يمثلون الأندية المحلية.ففي الشوط الثامن الرئيسي على ارتفاع 140-145 سم، جاء الخرافي في المركز الأول بزمن 73.30 ثانية دون نقاط جزاء، تلاه الفرسان نيك تشانينج وعبدالله الروضان وفواز السبيعي ويارا الهنيدي، كما فاز الخرافي بالمركز السادس أيضا.

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية علي الخرافي بلقب الجولة الخامسة من بطولة دوري الاتحاد الكويتي للفروسية لرياضة قفز الحواجز، التي أقيمت في مركز الكويت للفروسية بمشاركة كبيرة من فرسان يمثلون الأندية المحلية.

ففي الشوط الثامن الرئيسي على ارتفاع 140-145 سم، جاء الخرافي في المركز الأول بزمن 73.30 ثانية دون نقاط جزاء، تلاه الفرسان نيك تشانينج وعبدالله الروضان وفواز السبيعي ويارا الهنيدي، كما فاز الخرافي بالمركز السادس أيضا.

وفاز الخرافي أيضا بصدارة الشوط السابع على ارتفاع 130-135 سم، والفارس عبدالله الروضان خطف الشوط الرابع على ارتفاع 125-130 سم، وقامت الحكمة الدولية نبيلة العلي، أمين سر الاتحاد الكويتي للفروسية، بتتويج الأبطال.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com