اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«غيث»: 30 ألف مستفيد من «إفطار الصائم»

«غيث»: 30 ألف مستفيد من «إفطار الصائم»

klyoum.com

أعلن فريق «غيث» التطوعي أن عدد المستفيدين من مشروع إفطار الصائم داخل الكويت هذا العام، بشراكة استراتيجية مع فريق الاستجابة والإنقاذ ونماء الخيرية، بلغ أكثر من 30 ألف مستفيد بمعدل 1000 وجبة يومياً. وقال المدير التنفيذي لمشروع إفطار الصائم عبدالوهاب القناعي، في تصريح صحافي، إن أهم أهداف المشروع تكمن في إعانة الشرائح المستفيدة منه على أداء فريضة الصيام.وأوضح القناعي أن مشروع إفطار الصائم أصبح إحدى السمات المميزة لشهر رمضان المبارك في الكويت، بإقبال أهل الخير والعطاء على التبرع للمشروع.

أعلن فريق «غيث» التطوعي أن عدد المستفيدين من مشروع إفطار الصائم داخل الكويت هذا العام، بشراكة استراتيجية مع فريق الاستجابة والإنقاذ ونماء الخيرية، بلغ أكثر من 30 ألف مستفيد بمعدل 1000 وجبة يومياً. وقال المدير التنفيذي لمشروع إفطار الصائم عبدالوهاب القناعي، في تصريح صحافي، إن أهم أهداف المشروع تكمن في إعانة الشرائح المستفيدة منه على أداء فريضة الصيام.

وأوضح القناعي أن مشروع إفطار الصائم أصبح إحدى السمات المميزة لشهر رمضان المبارك في الكويت، بإقبال أهل الخير والعطاء على التبرع للمشروع.

من جانبه، قال رئيس فريق الاستجابة والإنقاذ الكويتي التطوعي سليمان الخضري، إن الفريق حرص على توزيع الوجبات في المناطق، التي يوجد فيها العمال بشكل مكثّف ومنها منطقة المهبولة.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com