اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

أقتصاد

«وياي»: بودكاست لمناقشة التمكين المالي للأطفال

«وياي»: بودكاست لمناقشة التمكين المالي للأطفال

klyoum.com

أعلن بنك «وياي» إطلاق بودكاست مميز لإثراء النقاش الهادف حول مميزات بطاقة «جيل» الجديدة التي يقدمها تطبيق البنك، وركز البودكاست، الذي تم بثه لأول مرة في 24 مارس 2024، وضم أطفالا تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عاما، على مناقشة الخدمات المصرفية الملائمة للأطفال، واستكشاف احتياجاتهم المالية، وقيمة المال والشؤون المالية من وجهة نظرهم بما يتناسب مع أسلوب حياتهم.وتتميز بطاقة «جيل وياي»، التي تم طرحها في 15 فبراير 2024، بتقديم تجربة مصرفية رقمية مبتكرة ومخصصة للمستخدمين الشباب، وتختلف عن المنصات المصرفية التقليدية، فقد تم تصميم بطاقة جيل لتلبية الاحتياجات المتطورة للأطفال وأولياء أمورهم، ويوفر رحلة سلسة داخل تطبيق «وياي»، مما يضمن المشاركة والتمكين بطريقة مناسبة لأعمارهم.

أعلن بنك «وياي» إطلاق بودكاست مميز لإثراء النقاش الهادف حول مميزات بطاقة «جيل» الجديدة التي يقدمها تطبيق البنك، وركز البودكاست، الذي تم بثه لأول مرة في 24 مارس 2024، وضم أطفالا تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عاما، على مناقشة الخدمات المصرفية الملائمة للأطفال، واستكشاف احتياجاتهم المالية، وقيمة المال والشؤون المالية من وجهة نظرهم بما يتناسب مع أسلوب حياتهم.

وتتميز بطاقة «جيل وياي»، التي تم طرحها في 15 فبراير 2024، بتقديم تجربة مصرفية رقمية مبتكرة ومخصصة للمستخدمين الشباب، وتختلف عن المنصات المصرفية التقليدية، فقد تم تصميم بطاقة جيل لتلبية الاحتياجات المتطورة للأطفال وأولياء أمورهم، ويوفر رحلة سلسة داخل تطبيق «وياي»، مما يضمن المشاركة والتمكين بطريقة مناسبة لأعمارهم.

وتعليقا على ذلك، قالت دانة الخرافي، مديرة التسويق والمشاركة في بنك «وياي»، «لا تعد جيل مجرد بطاقة، بل حل مصرفي رقمي شامل. ونهدف من خلال بودكاست جيل إلى خلق نقاشات هادفة حول الثقافة المالية والتمكين والتغيير الذي تحدثه ميزة جيل لدى المستخدمين من الأطفال وعائلاتهم».

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com