اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

النائب الأول تفقّد نقاط «الإطفاء» المكلفة بتأمين مراكز الاقتراع

النائب الأول تفقّد نقاط «الإطفاء» المكلفة بتأمين مراكز الاقتراع

klyoum.com

تفقّد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة، الشيخ طلال الخالد، النقاط التابعة لقوة الإطفاء العام في مراكز الاقتراع، واطلع على الاستعدادات والتجهيزات المعدة للاطمئنان على إجراءات السلامة، ومتابعة الخطط المعدّة للانتخابات.وأعرب الخالد عن ارتياحه لما شاهده من ترتيبات منظمة ومتكاملة تنصبّ في تأمين مقار الاقتراع، وتعزيزها بمتطلبات السلامة والوقاية من الحريق.

تفقّد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة، الشيخ طلال الخالد، النقاط التابعة لقوة الإطفاء العام في مراكز الاقتراع، واطلع على الاستعدادات والتجهيزات المعدة للاطمئنان على إجراءات السلامة، ومتابعة الخطط المعدّة للانتخابات.

وأعرب الخالد عن ارتياحه لما شاهده من ترتيبات منظمة ومتكاملة تنصبّ في تأمين مقار الاقتراع، وتعزيزها بمتطلبات السلامة والوقاية من الحريق.

بدوره، تفقّد نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع المكافحة، اللواء جمال البليهيص، مراكز الاقتراع لانتخابات مجلس الأمة 2023، وذلك للاطلاع على سير عمل النقاط الأمنية المكلفة بتأمين مقارّ الاقتراع، واستمع الى شرح من مدير إدارة العمليات المركزية المنسق العام لفريق تأمين مقار الاقتراع، العميد سعد ياسين، عن الإجراءات التي اتخذتها فرق «الإطفاء» الموزعة على شكل نقاط أمنية ومزودة بآليات للتدخل السريع لضمان نجاح سير العملية الانتخابية.

وشملت جولة البليهيص إدارة العمليات المركزية ومراكز اقتراع في عدد من المحافظات.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com