اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

أقتصاد

«المركزي» يوفر أجهزة لسحب العيادي في المجمعات التجارية

«المركزي» يوفر أجهزة لسحب العيادي في المجمعات التجارية

klyoum.com

أعلن بنك الكويت المركزي توفير أجهزة للسحب الآلي في عدد من المجمعات التجارية خلال فترة العيد تتضمن أوراقاً نقدية جديدة من فئات الدينار الكويتي نظراً إلى ازدياد الطلب من المواطنين على تلك الفئات لتوزيع العيادي.وقال «المركزي» في بيان صحافي، إن خدمة أجهزة السحب الآلي ستتوفر في مجمع الأفنيوز ومجمع 360 مول، ومجمع الكوت ومجمع العاصمة مول، بداية من أمس (2 أبريل) حتى ثاني أيام عيد الفطر السعيد.وأوضح أن هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي.نت) والمجمعات المذكورة.

أعلن بنك الكويت المركزي توفير أجهزة للسحب الآلي في عدد من المجمعات التجارية خلال فترة العيد تتضمن أوراقاً نقدية جديدة من فئات الدينار الكويتي نظراً إلى ازدياد الطلب من المواطنين على تلك الفئات لتوزيع العيادي.

وقال «المركزي» في بيان صحافي، إن خدمة أجهزة السحب الآلي ستتوفر في مجمع الأفنيوز ومجمع 360 مول، ومجمع الكوت ومجمع العاصمة مول، بداية من أمس (2 أبريل) حتى ثاني أيام عيد الفطر السعيد.

وأوضح أن هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي.نت) والمجمعات المذكورة.

وبين أن الخدمة لقيت فيما سبق ترحيباً وإقبالاً من الجمهور، إذ وفرت عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية، لاسيما الفئات الصغرى التي لا تتوفر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

وأضاف «المركزي» أنه زوّد البنوك المحلية في وقت سابق بأوراق النقد الجديدة من الفئات المذكورة ليتسنى توفيرها للجمهور في فروع البنوك المنتشرة في كل مناطق الكويت.

وأشار إلى أن البنوك الكويتية وبمناسبة قرب عيد الفطر السعيد خصصت 302 فرع من فروعها إضافة إلى 96 جهاز سحب آلي لتلبية احتياجات عملائها من أوراق النقد الجديدة بالفئات المختلفة، وتم الإعلان عن مواقع توفير «العيادي» وأوقات العمل لديهم.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com