اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«السلام» تستقبل زكاة الفطر نقدياً وعينياً

«السلام» تستقبل زكاة الفطر نقدياً وعينياً

klyoum.com

أعلنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، استقبالها لزكاة الفطر نقديا من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية وعينيا في مقر الجمعية بالعديلية.وقال مدير الجمعية ضاري البعيجان، في تصريح صحافي، إن زكاة الفطر مقدارها صاع نبوي من الأرز ونحوه مما يعتبر قوتا يتقوت به. وأشار إلى أن استقبال زكاة الفطر من المحسنين مستمر حتى قبل ليلة العيد، وبعد تلقي تبرعاتهم يتم تحويلها مباشرة إلى شراء المواد العينية للمحتاجين، نظرا لحاجتهم إلى المواد الغذائية والإغاثية لإدخال البهجة والسرور عليهم في عيد الفطر المبارك، مضيفا أنه إن أداها المسلم قبل الصلاة فهي زكاة مقبولة، وإن أداها بعد الصلاة فهي من الصدقات.

أعلنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، استقبالها لزكاة الفطر نقديا من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية وعينيا في مقر الجمعية بالعديلية.

وقال مدير الجمعية ضاري البعيجان، في تصريح صحافي، إن زكاة الفطر مقدارها صاع نبوي من الأرز ونحوه مما يعتبر قوتا يتقوت به. وأشار إلى أن استقبال زكاة الفطر من المحسنين مستمر حتى قبل ليلة العيد، وبعد تلقي تبرعاتهم يتم تحويلها مباشرة إلى شراء المواد العينية للمحتاجين، نظرا لحاجتهم إلى المواد الغذائية والإغاثية لإدخال البهجة والسرور عليهم في عيد الفطر المبارك، مضيفا أنه إن أداها المسلم قبل الصلاة فهي زكاة مقبولة، وإن أداها بعد الصلاة فهي من الصدقات.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com