اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

«الوقف الإنساني» تفقدت مشاريعها في إندونيسيا

«الوقف الإنساني» تفقدت مشاريعها في إندونيسيا

klyoum.com

ضمن سلسلة من زياراتها الخيرية والدعوية المتواصلة، قام وفد من الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية، يضم رئيس مجلس الإدارة د. نصار العبدالجليل، ونائبه د. بسام الشطي، بزيارة إندونيسيا، حيث التقى عدداً من رؤساء الجمعيات العاملة في إندونيسيا، وعلى رأسها جمعيات الروضة ورياض الصالحين والبخاري وابن عباس والحنفاء.وقال العبدالجليل: «تفقدنا عدداً من المشروعات التعليمية، ووقفنا على المستوى الرائع والمبدع في مجال التعليم، حيث تضم كل جمعية 1000 طالب من الجنسين». وأوضح رئيس «الوقف الإنساني» أن الجمعية تعهدت بتبني عدد من المشروعات الخاصة بمدارس الطالبات والمعاهد الدينية وكفالات الأيتام، إلى جانب توفير 3 وجبات لأكثر من 3000 طالب لإعانتهم على استكمال مسيرتهم التعليمية.

ضمن سلسلة من زياراتها الخيرية والدعوية المتواصلة، قام وفد من الجمعية الكويتية للوقف الإنساني والتنمية، يضم رئيس مجلس الإدارة د. نصار العبدالجليل، ونائبه د. بسام الشطي، بزيارة إندونيسيا، حيث التقى عدداً من رؤساء الجمعيات العاملة في إندونيسيا، وعلى رأسها جمعيات الروضة ورياض الصالحين والبخاري وابن عباس والحنفاء.

وقال العبدالجليل: «تفقدنا عدداً من المشروعات التعليمية، ووقفنا على المستوى الرائع والمبدع في مجال التعليم، حيث تضم كل جمعية 1000 طالب من الجنسين». وأوضح رئيس «الوقف الإنساني» أن الجمعية تعهدت بتبني عدد من المشروعات الخاصة بمدارس الطالبات والمعاهد الدينية وكفالات الأيتام، إلى جانب توفير 3 وجبات لأكثر من 3000 طالب لإعانتهم على استكمال مسيرتهم التعليمية.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com