اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

أقتصاد

KIB قدّم عرضاً حصرياً لعملائه احتفالاً بيوم الأم

KIB قدّم عرضاً حصرياً لعملائه احتفالاً بيوم الأم

klyoum.com

       

    أعلن بنك الكويت الدولي KIB مؤخراً عن إطلاق عرض حصري لعملائه بمناسبة يوم الأم، وذلك بالتعاون مع كل من علامتي Ever وJ’s Bakery التجاريتين المتخصصتين في تحضير الحلويات، حيث استفاد من هذا العرض جميع حاملي بطاقات البنك الائتمانية والسحب الآلي والمسبقة الدفع. وجاءت هذه الخطوة في إطار الدعم المستمر لمشاريع رواد الأعمال الكويتيين، وتجسيداً لالتزام البنك بتعزيز تجربة عملائه والارتقاء بمستوى رفاهيتهم ومشاركتهم في مثل هذه المناسبات المجتمعية الحيوية.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة الإقليمية في KIB، مريم الناصر: «يسرّنا أن نكون شريكاً دائماً لعملائنا في احتفالاتهم بالمناسبات الاجتماعية، التي ترسّخ مفهوم المحبّة والوفاء، على غرار يوم الأم. كما نتقدّم من أمهات الكويت بأحر التهنئة في هذه المناسبة»، وأضافت: «نحن في KIB نتميّز بأننا من أبرز العلامات التجارية الداعمة للمؤسسات المحلية، التي تمتلكها وتديرها سيدات أعمال كويتيات، وذلك من خلال ترسيخ شراكات التعاون الاستراتيجي، التي من شأنها رفع مستوى كفاءة وانتشار تلك المؤسسات، كجزء من جهودنا في تحقيق خطط التنمية المستدامة».

وبفضل هذا العرض، الذي قدّمه KIB، بالتعاون مع كل من فرع Ever في دار العوضي، وفرع J’s Bakery في منطقة السرّة، تمكّن جميع عملاء البنك من التمتّع بخصم حصري على الكيك المصمّم لمناسبة الاحتفال بيوم الأم، وذلك عند الحضور شخصياً، وإبراز بطاقات البنك المصرفية الائتمانية أو السحب الآلي أو المسبقة الدفع.

وتجدر الإشارة إلى أن KIB يواصل تقديم العروض والمزايا، التي تعتبر قيمة مضافة إلى تجربة العملاء وتكافئهم في كل المناسبات المجتمعية، تقديراً لولائهم وتحقيقاً لتطلعاتهم، وتلبية لاحتياجاتهم بما يلائم أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعار البنك المؤسسي «بنك للحياة».            

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com