اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

أزرق ناشئي السلة يغادر إسطنبول إلى البحرين

أزرق ناشئي السلة يغادر إسطنبول إلى البحرين

klyoum.com

يغادر منتخبنا الوطني لناشئي السلة تحت 17 سنة إسطنبول، متوجهاً إلى العاصمة البحرينية (المنامة)، للمشاركة في بطولة الخليج المؤهلة إلى نهائيات آسيا التي تستضيفها المنامة من 7 إلى 13 الجاري، بعد أن اختتم معسكره التدريبي الذي استمر 20 يوماً.

ويترأس وفد "الأزرق" نائب رئيس الاتحاد خليل الطاهر، ويضم الوفد غازي العتيبي ووليد الشمري إداريين، والبحريني سلمان رمضان مدرباً، وجاسم الأرملي وخالد العميري مساعدين للمدرب، ومشعل غلوم مشرفاً للفريق، وجهاد الغالي اختصاصي العلاج الطبيعي، و14 لاعباً، هم: جمال عدنان، طارق الرشيد، عبدالله الرشيدان، عبدالله العنزي، علي الشهاب، وليد المري، برجس الحسيني، دعيج العنيزي، طلال عدنان، عادل السعيد، فهد مال الله، خليفة الخترش، جاسم البحوه وجراح العنزي.

وكان "الأزرق" لعب 7 مباريات تجريبية في المعسكر التدريبي، فاز بأربع وخسر ثلاثا.

من جانبه، قال خليل الطاهر، رئيس الوفد، إن المعسكر التدريبي كان ناجحاً من خلال المباريات التي خاضها الفريق، حيث وقف الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، مشيرا إلى أن الجهاز الفني اختار القائمة الرئيسية في آخر يوم من المعسكر.

وقال الطاهر إن اللاعبين الذين تمت تصفيتهم من قبل الجهاز الفني سيرافقون الوفد إلى البحرين، تحسباً لظروف كورونا، وإمكانية استبدال لاعب مكان آخر في حال إصابة لاعب بالفيروس.

ولفت إلى أن الاتحاد يتطلع إلى التأهل إلى نهائيات آسيا، لكن المنافسة ليست سهلة، نظراً لتوقف نشاط المراحل السنية في البلاد منذ عام ونصف العام بسبب "كورونا"، في الوقت الذي كانت منافسات المراحل السنية في بعض الدول الخليجية تعمل دون توقف، ما يمنحها الأفضلية على منتخبنا الوطني.

وأبدى الطاهر ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم الصورة المشرفة التي تعكس تطور مستوى كرة السلة في الكويت.

جابر الشريفي

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com