اخبار الكويت

مباشر

سياسة

"البرلمانية الكويتية": قدمنا 4 توصيات على ميزانية "الدول الإسلامية"

"البرلمانية الكويتية": قدمنا 4 توصيات على ميزانية "الدول الإسلامية"

klyoum.com

الكويت – مباشر: قدمتالشعبةالبرلمانيةالكويتيةاليومالأحد عدداًمنالتوصياتبشأنالميزانيةوالحسابالختاميلاتحادمجالسالدولالأعضاءفيمنظمة التعاونالإسلامي.

وقالأمينسرالشعبةمحمدالمهّانفيتصريحصحفيبعدمشاركتهفياجتماعالدورةالـ24 للجنة العامةللاتحادالتيناقشتالميزانية إنالوفد الكويتيسجلملاحظاتهعلى ميزانيةالاتحادللعام٢٠٢٣وكذلكعلىالحسابالختاميللسنةالمالية٢٠٢١/٢٠٢٢.

وأضافمحمد المهانإنالشعبةالبرلمانيةقدمت4توصياتمنهاضرورةتحديدأسستقديربنودالمصروفاتوبذلالجهودلتحصيلالأموالالمتأخرةعلىالدولالأعضاءفيالاتحاد.

وكانتاللجنةقدزكتخلالالاجتماعالكاميرونعنالمجموعةالأفريقيةوإيرانعنالمجموعةالآسيويةنائبينللرئيسفيمازكتالجزائرمقررالها.

واعتمدتالدورةتقريرياللجنةالتنفيذيةلاجتماعيهاالـ47والـ48 وملحقاتهما إلى جانب الموافقة على جدول أعمالالدورةالـ17 لمؤتمر الاتحاد المقرر أن ينطلق اليوم بمشاركةرؤساءالبرلماناتورؤساءالوفودالبرلمانيةالإسلاميةالمشاركة.

يذكرإنوفدالشعبةالبرلمانيةالكويتيةيشاركفيمؤتمراتحادمجالسدولمنظمةالتعاونالإسلاميفيالجزائربرئاسةوكيلالشعبةثامرالسويطوعضويةأمينسرالشعبةمحمدالمهانوأمينالصندوقحمدالعبيدوعضوالشعبةشعيبشعبانبالإضافةإلىحمدانالعازميممثلاعنالبرلمانالعربي.

وبدأتأعمالالمؤتمريومالخميسالماضيحيثأنهتلجانالاتحادالمختصةأعمالهااستعدادالافتتاحالمؤتمرالـ17للاتحادمساءاليوم برعايةرئيسجمهوريةالجزائرعبدالمجيدتبون.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

*المصدر: مباشر | mubasher.info
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com