اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

رياضة

بايرن ميونخ يتعاقد مع النمساوي مارسيل سابيتزر من لايبزغ

بايرن ميونخ يتعاقد مع النمساوي مارسيل سابيتزر من لايبزغ

klyoum.com

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر قادماً من لايبزغ وصيف الموسم الماضي في الدوري الألماني «بوندسليغا».

وعاد سابيتزر «27 عاماً» للعمل مجدداً مع مدربه السابق جوليان ناغلسمان في ميونخ بعقد يمتد حتى عام 2025، وكان اللاعب النمساوي قد دخل عامه الأخير مع لايبزغ الذي قرر أن يستفيد مادياً من انتقال قائده في الوقت الحالي بدلاً من خسارته مجاناً في يوليو المقبل.

وقال أوليفير كان، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري «مارسيل سابيتزر سيجلب كل الإمكانيات التي يحتاجها اللاعب في بايرن، كما أنه لن يحتاج لوقت طويل للتأقلم وذلك لأنه تعود على عمل وفلسفة مدربنا جوليان ناغلسمان».

وقدرت وسائل إعلام ألمانية الصفقة بمبلغ 16 مليون يورو (19 مليون دولار).

وكتب نادي لايبزغ عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي «شكرا على الذكريات سابيتزر».

وانضم سابيتزر إلى لايبزغ عام 2014، كما أنه يعد واحداً من أكثر اللاعبين تأثيراً في الفريق، حيث ساعدهم على الوصول إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا بقيادة ناخلسمان في عام 2020.

وجاء التعاقد الأبرز لبايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الحالية مع لاعب آخر قادم من لايبزغ وهو المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو في يوليو الماضي.

ولم يتضح بعد موعد المشاركة الأولى لسابيتزر مع بايرن ميونخ، وذلك بعدما غاب عن لايبزغ في المباراة التي خسرها أمام فولفسبورغ أمس الأحد بسبب الإصابة، كما أنه سيغيب عن مواجهتي النمسا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وستكون أول مباراة لبايرن ميونخ بعد العودة من فترة الاستحقاقات الدولية للمنتخبات، أمام لايبزغ، الفريق السابق لسابيتزر، وذلك يوم 11 من سبتمبر المقبل.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com