اخبار الكويت

جريدة القبس الإلكتروني

أقتصاد

stc تطلق خدمة الـ5G RedCap FWA الخاصة بنقل البيانات والإنترنت

stc تطلق خدمة الـ5G RedCap FWA الخاصة بنقل البيانات والإنترنت

klyoum.com

             

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في الكويت، عن أول تشغيل تجاري لخدمة 5G RedCap FWA للوصول اللاسلكي الثابت FWA في الشرق الأوسط، وذلك خلال الدورة الثانية من منتدى نادي ELITE FWA، المقام على هامش مؤتمر MWC 2024.

وفي بيان لها، كشفت stc عن أن الخدمة الجديدة ستعزز جودة وسرعة خدمات نقل البيانات والاتصال بالإنترنت، التي نقدمها إلى عملائها من الأفراد والشركات على حد سواء. ولفتت إلى «أن الخدمة تمثل بداية عصر جديد في خدمات نقل البيانات والاتصال بالإنترنت، حيث توفر للمستخدمين اتصالاً متواصلاً ومتميزاً».

وأضافت: «تتميز هذه الخدمة بقدرتها على توفير سرعات اتصال ثابتة وموثوقة، مع ضمان تكلفة أقل وبجدوى اقتصادية أكبر، تم تحقيق هذا الابتكار من خلال تصميم أجهزة اتصال محسنة، وبحيث تشمل عمر بطارية أطول، واستهلاك طاقة مُخفض، وكفاءة اتصال مُحسنة بالشبكة، بالمقارنة بأجهزة الراوتر التقليدية للجيل الخامس (5G CPE)، مما يجعل تكنولوجيا الجيل الخامس ذات خدمات متاحة بجودة عالية وبتكاليف أقل بكثير».

وتابعت stc: «لن تعزز تقنية 5G RedCap FWA خدمة تجربة العملاء فحسب، بل ستقلل أيضاً من الحواجز أمام تسريع انتشار تكنولوجيا الجيل الخامس، مشجعةً بذلك انتقال العملاء من خدمات الجيل الرابع الى خدمات الجيل الخامس».

ومن جهته، صرح المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc «بأن إطلاق خدمة 5G RedCap FWA يمثل فصلاً جديداً ومبتكراً في مجال توفير خدمات الاتصال بالإنترنت في الشرق الأوسط، ويعكس دورنا الريادي في تمكين التحول الرقمي في المنطقة، ونؤكد التزامنا الدائم بتقديم أكثر الحلول المبتكرة لتثري حياة وتجربة عملائنا».             

*المصدر: جريدة القبس الإلكتروني | alqabas.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com