اخبار الكويت

جريدة الجريدة الكويتية

سياسة

رئيس الطيران المدني تفقّد استعدادات المطار للعطلة الصيفية

رئيس الطيران المدني تفقّد استعدادات المطار للعطلة الصيفية

klyoum.com

تفقّد رئيس الطيران المدني، الشيخ حمود المبارك، مرافق مطار الكويت الدولي، للوقوف على استعداداته وجميع الجهات الحكومية العاملة فيه، لتيسير سفر وعودة المواطنين والمقيمين خلال العطلة الصيفية القادمة.واستمع خلال الجولة إلى ملاحظات المسؤولين، للعمل على تذليل كل العقبات التي تحول دون تقديم التسهيلات للسفر مع التأكد من تحقيق أعلى المعايير الأمنية والسلامة، سواء للمسافرين أو لشركات الطيران العاملة، بما يحقق سفراً آمناً لكل المغادرين والقادمين إلى مطار الكويت الدولي.

تفقّد رئيس الطيران المدني، الشيخ حمود المبارك، مرافق مطار الكويت الدولي، للوقوف على استعداداته وجميع الجهات الحكومية العاملة فيه، لتيسير سفر وعودة المواطنين والمقيمين خلال العطلة الصيفية القادمة.

واستمع خلال الجولة إلى ملاحظات المسؤولين، للعمل على تذليل كل العقبات التي تحول دون تقديم التسهيلات للسفر مع التأكد من تحقيق أعلى المعايير الأمنية والسلامة، سواء للمسافرين أو لشركات الطيران العاملة، بما يحقق سفراً آمناً لكل المغادرين والقادمين إلى مطار الكويت الدولي.

وخلال الجولة تفقد المبارك مبنى الركاب «T4»، حيث استمع إلى شرح رئيس لجنة مراقبة الأداء لمبنى الركاب راشد العنزي عن جميع الاستعدادات المتعلقة بأمن وسلامة المبنى، والإجراءات الخاصة بتسهيل سفر المواطنين والمقيمين، وأوصى بضرورة تقديم كل التسهيلات لخدمة المسافرين.

وشملت الجولة التفقدية مركز الكويت للتحكم والأرصاد الجوية، حيث استمع المبارك لشرح كامل عن أداء المراقبين الجويين، بحضور مدير إدارة الملاحة الجوية بالتكليف داود الجراح، مشيداً بالعمل الدؤوب الذي يقوم به المركز نحو تحقيق كل الخدمات لشركات الطيران لرحلاتهم من وإلى مطار الكويت الدولي.

*المصدر: جريدة الجريدة الكويتية | aljarida.com
اخبار الكويت على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com